علق محمد طارق لاعب فريق الكرة بـ الزمالك على الفوز أمام بيراميدز والتأهل لنهائي كأس مصر، مؤكدًا أن أوسوريو المدير الفني السابق للفريق لم يكن موفقًا.

وتأهل الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 3-4 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل 3-3.

وقال محمد طارق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحياة": "الجهاز الفني دفع بي كظهير أيمن بدلًا من نيمار، لكن مع مرور الوقت طلبت المشاركة كـ مدافع بجانب حسام عبد المجيد لأن بيننا تجانس والجهاز الفني وافق".

وأكمل: "أسعى لاستغلال كل فرصة لي مع الزمالك، حتى آخر دقيقة لدينا إحساس أننا سنحرز هدفًا، لا يوجد لاعب قصر أمام بيراميدز، والجماهير حتى آخر دقيقة تشجعنا".

طالع | حمزة المثلوثي: روح الفانلة البيضاء" صنعت الفارق أمام بيراميدز

وتابع: "كانت توجد مشكلات كثيرة، وهذه البداية من أجل تحقيق شيء، وقلنا إننا سنركز في الخمس بطولات المشاركين بها بالموسم الحالي".

وعن مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، أوضح: "مباريات الأهلي والزمالك تكون لها طعم آخر ومختلفة وصعبة، النهائي سيكون في شهر مارس المقبل وتوجد فترة كبيرة لكي نحضر للمباراة".

وواصل: "أوسوريو كان غير موفق معنا ولديه فكر عالي ومحترم جدًا، والطريقة اللي يعمل لا يريد تغييرها، كنا نحاول تنفيذ المطلوب مننا".

واختتم: "طريقة أوسوريو جديدة ويوجد بها مساحات كبيرة، لم نخض فترة إعداد معه، وطريقة لعبه تحتاج إلى مجهود بدني".