كشف محمد عواد حارس مرمى الزمالك عن تفاصيل المساعدة التي تلقاها من الثنائي أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة، موضحًا موقفه خلال فترة جلوسه على دكة البدلاء في وقت سابق.

وقال محمد عواد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "تن": "مباراة اليوم من أصعب المباريات التي مرت علي في مسيرتي الكروية، والذي جعلني موجودًا حتى آخر وقت في ركلات الترجيح، هو الجمهور، هو صاحب الفضل في تواجدي بنادي الزمالك، دائمًا يساندوني ويدعموني، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم".

وأكمل: "اليوم لم أكن موفقًا في الـ3 أهداف التي استقبلتها شباكي، وأتحمل المسؤولية أمام الجماهير، وأي هدف يسكن شباكي هذه مسؤوليتي وليست مسؤولية زملائي الذين تحملوا فوق طاقة البشر خلال الموسم ونصف الماضي".

طالع | محمد عواد: غير راض عن نفسي أمام بيراميدز.. وكنت سأتحمل نتيجة اللقاء

وواصل: "لم يكن يُحالفني التوفيق اليوم وأنا أعترف بذلك، لكن ما يشفع لي أنني في الموقف الصعب كنت هادئًا وساعدت زملائي في النهاية، وحصلت على هذه الثقة من زملائي، منهم أوباما الذي جاء بعد الهدف الثاني وقال لي أنت ستكون سبب الفوز، وجاء لي مرة أخرى بعد الهدف الثالث وقال لي نفس الأمر".

وأردف": "أحمد سليمان وعبد الواحد السيد كانا يمران على غرف اللاعبين أمس قبل المباراة، ورآني وأنا أشاهد فيديوهات للاعبي بيراميدز، وشرحت لهم موقفين أفعلهما في ركلات الجزاء، وأحمد سليمان نصحني، وهو صاحب خبرات كبيرة لأنه كان سبب في تألق عصام الحضري مع منتخب مصر وأنا أثق في كلامه".

وتابع: "الحمد لله في الوقت الصعب تذكرت كلامه، ولا أريد أن أنسى عبد المنصف الذي تحمل معي ضغطًا كبيرًا وأهنئه وأشكره على مجهوده معي".

واستطرد حارس الزمالك: "أنا لاعب كرة وعندي ثوابت، مسألة المشاركة من عدمها تعود للمدير الفني، ممكن المدرب يرى أن هذا ليس وقتي وأنا أحترم القرارات، بالتأكيد أي لاعب في مصر يُحب المشاركة، بالتأكيد أكون منزعجًا (وباكل في نفسي) وأنا على دكة الاحتياطي".

واختتم: "خاصة أنني في أفضل مكان في مصر، وحصلت على 6 بطولات مع الزمالك وهذا ليس طموحي، أنا عندي طموح الفترة القادمة أن أحقق أكبر عدد بطولات مع القلعة البيضاء، أهم شيء أن يُقاتل لاعب الكرة على مكانه، الفكرة أن تُظهر للناس أنك تستحق الفرصة".