علق محمد عواد حارس نادي الزمالك على فوز الفريق أمام بيراميدز مساء الأربعاء والتأهل إلى نهائي كأس مصر بجانب الحديث عن مصيره مع الفريق.

وتأهل الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 3-4 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل 3-3.

وقال عواد في تصريحات لقناة "تن" عن إذا كان أحد تحدث معه في النادي من أجل تمديد تعاقده ليرد الحارس: "لن أنتظر أن يتحدث معي أحد من الزمالك لتمديد العقد، أنا سعيد في النادي، وعلاقتي رائعة مع الجماهير".

طالع | معتمد جمال: غيرت ترتيب مسددي ركلات الترجيح في اللحظات الأخيرة.. ولا أستطيع رفض الزمالك

وأضاف: "هناك شيء لا يعرفه أحد، قبل المباراة اجتمعنا مع حسين لبيب رئيس النادي وبعد الاجتماع ذهبت له وأخبرته، لكي أرفع عنكم الضغط الفترة القادمة، عندما تكونوا جاهزين، أنا ليس عندي شروط وعندما تتحسن الظروف سأجدد عقدي".

وأكمل: "النادي يمر بظروف صعبة جدًا، وهذا الأمر لا يخفى على أحد، لم أنضم للفريق من أجل المال، بل لأن هناك أهداف أريد تحقيقها، أرحب بالبقاء في الزمالك، وهذا بيتي وليس لدي عروض أخرى، لن أساوم النادي بالعروض، سوف نتحمل الظروف الصعبة سويًا، ومن يرحب بالزمالك، النادي سيرحب به".

وتحدث عواد عن تحضيرات الفريق لمباراة بيراميدز وسط أجواء صعبة بسبب قرارات مجلس إدارة النادي ضد الثلاثي محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري: "لا أحب الحديث عن ذلك، لأن الثلاثي زملاء لي في الفريق، نمتلك نجومًا كبيرة في الفريق، وحتى صغار السن فهم لاعبين كبار لأنهم يلعبون في الزمالك ويتحملون ظروفًا لا يتحملها أحد".

وأكمل: "لقد مررنا بظروف أصعب من ذلك، في بعض الأوقات كنا نجمع 11 لاعبًا بصعوبة لخوض مباراة ومن ثم نفوز بها، لن نمر بظروف مثل هذه، الدوري الموسم الماضي نصف الفريق رحل في وقت صعب وتخطينا هذه الظروف، لكن هذا هو قدرنا".

وزاد: "أريد توجيه الشكر لكل من شيكابالا وزيزو وأوباما وكذلك عبد الشافي (البركة بتاعتنا)، كنا نتحدث أمس في وقت العشاء، قلنا إن ربنا سوف يكرمنا في اللقاء لتواجد شيفو معنا في الفريق، هو البركة ونُطلق عليه هذا اللقب".

واستطرد بشأن إمكانية فوز الزمالك بلقب هذا الموسم: "إن شاء الله، كل البطولات سننافس عليها حتى آخر نفس، الزمالك يمتلك لاعبين جيدين جدًا، وإن شاء الله الفترة القادمة الأمور ستتحسن، لاعب الكرة يحتاج فقط لأجواء جيدة بعيدًا عن أي ضغوطات خارجية، وإن شاء الله الجميع سيرون الفارق".

وبشأن الحارس الذي يعجبه على مستوى العالم قال عواد: "أحب أسلوب وطريقة لعب مانويل نوير، وكثيرًا ما ألعب بنفس طريقته".

واختتم: "التواجد في منتخب مصر؟ بالتأكيد أتمنى، لا يوجد لاعب في مصر لا يتمنى ذلك، أتمنى أن يكون لي نصيب وحظ للتواجد في قائمة الغد، وهذا سيمنحني دفعة قوية للقادم".