شكك مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، في صحة قرارات التحكيم والفار أمام كوبنهاجن، بعد هزيمة فريقه خلال منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقلب كوبنهاجن الطاولة على مانشستر يونايتد وتغلب عليه بنتيجة (4-3) في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال، وشهدت المباراة طرد ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد.

وقال تين هاج في تصريحاته إلى "TNT Sports": "هل لديك ساعة واحدة؟ أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية في البداية حتى البطاقة الحمراء، البطاقة الحمراء (لراشفورد) غيرت كل شيء، ثم أصبحت مباراة مختلفة".

وأكد: "لقد استقبلنا هدفين لا ينبغي احتسابهما، إنه أمر مخيب للآمال، ليس فقط الليلة، علينا التعامل مع العديد من القرارات ضدنا في مباريات أخرى، هذا هو الحال، لكن الموسم طويل، وفي مرحلة ما سيتحول لصالحنا".

وشدد تين هاج: "إنه قرار قاس، لقد كان يسعى للحصول على الكرة، انتهت المراجعة، ثم توجه إلى الشاشة، أعتقد أن الحكم لم يكن متأكدًا".

وأكمل "بعد نهاية الشوط الأول كان الأمر أفضل ولكن لا ينبغي احتساب الهدفين، الأول تسلل، هناك لاعب أمام أونانا، والثاني، ماذا يمكنك أن تفعل حيال ذلك؟".

وأفاد: "لقد رأيت الكثير من الإيجابيات، ولكن في النهاية فقدنا بعض التركيز، يكون الأمر صعبًا عندما تلعب لفترة طويلة بعشرة لاعبين".

وأتم تين هاج: "كانت تلك أفضل 20 دقيقة رأيتها من جانبي، وأيضًا مع مرور 10 دقائق كنا لا نزال نسيطر على المباراة، إنه أمر مخيب للآمال للغاية، لقد قاتلنا بشدة ولعبنا بشكل جيد للغاية، وما زلنا لا نملك نقطة واحدة".

ويتذيل مانشستر يونايتد مجموعته بـ 3 نقاط، فيما يتصدر بايرن ميونخ بـ 12 نقطة، يليه كوبنهاجن بـ 4 نقاط، وجالطة سراي ثالثًا بـ 4 نقاط أيضًا.