أثارت زوجة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أندريه لونين، الجدل حول مستقبله وإمكانية استمراره في قلعة "سانتياجو برنابيو".

وكان لونين حبيس مقاعد البدلاء في ريال مدريد سواء مع تيبو كورتوا أو بعد إصابته وتعاقد النادي مع الحارس، كيبا أريزابالاجا، في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويعاني الحارس الأوكراني من فكرة عدم المشاركة مع ريال مدريد، ووضعه في هذه المكانة حيث أصبح الحارس البديل حتى بعد إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة كيبا

لونين وزوجته

قام ريال مدريد بالتعاقد مع كيبا من تشيلسي على سبيل الإعارة وأصبح هو الأساسي، وبعد إصابة الإسباني لابد وأن يشارك لونين أساسيًا أمام فالنسيا ثم سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا.

ونجح لونين في إنقاذ ركلة جزاء أمام سبورتنج براجا وحافظ على نظافة شباكه في الفوز بنتيجة 3-0 بالأسبوع الماضي، لكن مستقبل الأوكراني مازال غامضًا.

وما زاد غموضه، إثارة زوجته التكهنات حول إمكانية رحيله عن ريال مدريد في الأشهر المقبلة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتبت أناستاسيا تومازوفا: "إذا كان هناك نادٍ يسمح له باللعب، فأعتقد أننا سنغادر، إذا كان سيلعب، فبالطبع نحن مستعدون للرحيل".