عبر أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن سعادته بالتعاقد مع طارق مصطفى لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الحالية، بعد إنهاء التعاقد مع اليوناني بابا فاسيليو.

وقررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار، توجيه الشكر لبابافاسيليو وجهازه المعاون في وقت سابق، متمنيين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم المقبلة، وتعيين الكابتن طارق مصطفى.

تداولت في الفترة الأخيرة أسماء عديدة مُرشحة لتدريب الزمالك، خلافة لـ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وكان من بينها اسم طارق مصطفى.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، على قناة "المحور": "كنا حريصين على التعاقد مع طارق مصطفى في هذا التوقيت قبل أن يتعاقد الزمالك معه".

طالع أيضًا | طارق مصطفى يحسم موقفه من تدريب الزمالك خلفاً لـ أوسوريو

وتابع: "أنا سعيد بتواجد طارق ضمن الترشيحات الخاصة بنادي الزمالك، وسعداء بتواجده معنا في البنك الأهلي، وسيكون له مستقبل كبير".

وأوضح: "لم يحدث تواصل من جانب الزمالك معنا بشأن طارق مصطفى حتى الآن، ولكن لو حدث تواصل سنجلس ونتفاوض، لأن علاقتي جيدة بمسؤولي القلعة البيضاء".

وأشار: "حينها سأطلب وأميل عليهم في أمور أخرى (شوية انتهازية كده) لكي يستفيد البنك الأهلي".

واختتم: "هناك تفكير بالفعل في عودة ناصر منسي للبنك الأهلي مرة أخرى، اللاعب كان هداف الفريق، ولكننا سننتظر احتياجات المدير الفني".