تحدث محمد طارق مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن فوز الفارس الأبيض المُثير أمام بيراميدز، في بطولة كأس مصر.

الزمالك التقى مع بيراميدز في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، وفاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3 - 3.

وقال طارق في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي"، على قناة "الزمالك": "أنا محظوظ بأنني تدربت تحت قيادة مدربين كبار في الزمالك أضافوا لي، وشاركت مع المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى أن قميص الزمالك ثقيل والجمهور يُحرك أي أحد".

طالع أيضًا | طبيب الزمالك يُحدد موعد عودة الونش ويكشف عن تضحيات عبد الشافي ومحمود علاء

وتابع: "رمضان صبحي لاعب كبير، وأنا كنت مركز إن أي لاعب سيلعب ضدي أتعامل معه بشكل جيد، أنا شاركت عندما أصيب سيد نيمار، ومعتمد جمال قال لي افعل ما تريد".

وأضاف: "اتفقت أنا وحمزة المثلوثي في الملعب على أنه ينطلق للأمام وألعب أنا في مركزي بالخلف بالاتفاق أيضًا مع المدير الفني، والحمد لله أدينا مباراة جيدة، وأخر اللقاء بعد خروج إبراهيما نداي، حمزة عاد لمركز المساك ولعبت أنا ظهير أيمن".

واختتم: "ترتيب تسديد ركلات الجزاء كنت رقم 6، لو كان مصطفى فتحي سجل الكرة ولم يُضيع كنت سأسدد أنا، وروقا لم يكن موفقًا رغم أنه من أفضل اللاعبين في مصر الذين يسددون ركلات جزاء، وكنا نثق في محمد عواد بأنه سيتصدى لتسديدات رغم أنه لم يكن موفقًا في المباراة".

يذكر، أن الزمالك سيلتقي مع الأهلي يوم 13 مارس ٢٠٢٤، في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022 - 2023.