رد أليخاندرو كامانو وكيل أعمال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، على الأنباء التي أشارت لدخول نادي اتحاد جدة السعودي في مفاوضات لضم اللاعب، في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

ويبحث الاتحاد عن مدرب لتعويض البرتغالي نونو سانتو الذي رحل عن منصبه، عقب الخسارة أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا، مع ظهور خيار المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي بقوة كحل مطروح لتعويض نونو سانتو.

إقرأ أيضًا..تقارير: مدرب ريال مدريد السابق يقترب من قيادة اتحاد جدة

وعلى مستوى التعاقدات ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الاتحاد يدرس بقوة ضم الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي في يناير المقبل.

من جانبه، قال وكيل اللاعب في تصريحات لصحيفة "الرياض" السعودية: "لا صحة لما يتردد حول وصول عرض من نادي الاتحاد للحصول على توقيع لاوتارو مارتينيز".

وأكمل وكيل اللاعب: "كان هناك عرض بالفعل من أحد الأندية السعودية في الصيف الماضي لكن اللاعب فضل استكمال تعاقده مع إنتر ميلان".

ويمتد عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان حتى يونيو 2026 ويقدم عروضًا قوية مع النيراتزوري لكن الاتحاد لا يمانع إنفاق قرابة 240 مليون يورو لإتمام صفقة التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليزامل كريم بنزيما في خط هجوم العميد في النصف الثاني من الموسم الحالي.

ويتواجد الاتحاد في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة برصيد 24 نقطة.