علق عدلي القيعي رئيس شركة النادي الأهلي، على نظام التدوير للاعبين من قبل المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، في مباريات المارد الأحمر الأخيرة.

الأهلي كان تعادل في المباراة الأخيرة أمام الجونة التي كانت ضمن منافسات الجولة الـ 4 المؤجلة لمباريات الدوري المصري الممتاز، بنتيجة 1-1.

وودع الأهلي أيضاً في الفترة الأخيرة بطولة دوري السوبر الإفريقي في دور نصف النهائي أمام صن داونز، كما استهل مشواره هذا الموسم بخسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وقال القيعي خلال تصريحات لبرنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة الأهلي: "البعض ينتقد كولر بشأن إجراء عملية التدوير، اللاعبون الذين لا يشاركون يحتاجون لفترة من الانسجام، إذا كان 3 لاعبين يدخلون على الفريق، فالأمر قد يكون بسيطًا، لكن لو زاد العدد عن ذلك يحتاج إلى انسجام، لو قلنا ذلك سنكون مثل الجمهور".

طالع | رابطة الأندية تعلن تعديل موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري

وتابع: "في الكرة لا يوجد صح ولا يوجد خطأ، ليس من الطبيعي أن الجميع عندما يرى أمرًا صحيحًا والمسؤول يفعل عكسه يكون مخطئًا، لأنه أثبت أنه ناجح من قبل".

وواصل: "نحن لسنا في راحة، نحن نُحاول أن ندافع ونبرر، هل الشطارة أنه عندما نحاول تفسير ما يحدث أكون (بطبل)، هل الجدعنة هو الهجوم والانتقاد؟، في هذا البرنامج نطرح رؤية ونُفسر ونبرر".

وأكمل: "المدرب منح اللاعبين أسبوعًا، ولكن لا توجد راحة، 13 لاعبًا مع منتخبات بلادهم و2 مصابين، كأنها تبدو فترة راحة لكنها فترة تأمل ودراسة للمسؤولين، الكل سيسأل ماذا حدث؟، الذي حدث واضح أنه توجد عدم جاهزية، وهذا الأمر له أسباب، أولها بداية موسم وعدم الوصول لتمام اللياقة البدنية والذهنية، وأيضاً التحديات الكبرى في البداية بين السوبر الإفريقي والدوري المحلي والدوري الإفريقي".