علق أحمد مجدي، المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قرار مجلس الإدارة بشأن ثلاثي الأبيض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك، أمس الإثنين، بشكل رسمي، إيقاف اللاعبين الثلاثة لمدة شهر، مع خصم 25% من مستحقات الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي و15 % من اللاعب مصطفي الزناري، مع استمرار عرضهم للبيع؛ وذلك بعد خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري دون الحصول على إذن.

وقال مجدي في تصريحات عبر برنامج "الماتش"، المُذاع على قناة "صدى البلد": "سنتعامل وفق الموجود حاليًا بعد قرار مجلس الإدارة بإيقاف فتوح والزناري وصبحي، وسنحدد طريقة اللعب بناءً على ما نمتلكه من لاعبين".

طالع أيضًا | أحمد مجدي: سامسون أكينيولا من أفضل لاعبي الزمالك.. وأوسوريو لم يكن مُقتنعًا به

وأضاف: "حمزة المثلوثي من أهم اللاعبين في الزمالك والدوري المصري، لاعب هادئ ومبتسم دائمًا، يتدرب ولا يعترض كثيرًا، يعطيك 100% في المجهود، واللاعبون يستمعون له ويحبونه".

وبسؤاله عن اللاعبين الذين يتمنى انضمامهم لـ الزمالك، قال: "وليد الكرتي وعبد الله السعيد ثنائي بيراميدز لاعبان جيدان، خاصة المغربي لأن لديه جودة عالية، والثاني اقترب من الأربعين وما زال يلعب بمستوى رائع".

واختتم: "أيضًا من اللاعبين الجيدين في الدوري المصري مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، وفيستون مايلي مهاجم بيراميدز رغم أنه يُهدر فرصًا كثيرة".