عقد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية اجتماعُا اليوم، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وشهد اجتماع اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، استعراض عدد من العروض المقدمة من أجل الزي الرسمي لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، من أجل اختيار أفضل العروض لبعثة مصر.

ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر نوفمبر.. ضم ٣ محترفين

كما ناقش الاجتماع آخر مستجدات خطة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس، وعدد اللاعبين المتأهلين حتى الآن وخطط إعدادهم التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، كذلك الفرص القائمة للتأهل خلال الفترة القادمة بمزيد من اللاعبين.

واستعرض الاجتماع أيضًا ملف المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقرر إقامتها في مدينة أكرا بغانا في شهر فبراير القادم، والتي تم تأجيلها من العام الجاري.

وأكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن الاجتماع شهد مناقشة العديد من الملفات المهمة، وكان من أهم البنود استعراض ملف دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وكيفية الاستعدادات للحدث الأولمبي، الذي تتطلع فيه اللجنة لمزيد من الإنجازات الرياضية التي تتحقق خلال الفترة الحالية في الرياضة المصرية.

كذلك أوضح حطب، أن الفترة الحالية تشهد مشاركات عديدة للمنتخبات الوطنية واللاعبين في العديد من البطولات وهناك فرص عديدة مازالت متاحة لتأهل عدد أكبر من اللاعبين سواء من خلال البطولات الدولية أو من خلال الترتيب العالمي، مضيفًا أنه يتابع الجميع وعلى تواصل مستمر معهم من أجل مصلحة الرياضة المصرية.