نفي عمرو وردة لاعب نادي فاركو، ما تردد عن فسخ التعاقد مع فريقه خلال الفترة الحالية، مؤكداً أنه مستمر مع الفريق.

ونشرت أنباء أمس الثلاثاء، عن فسخ التعاقد مع عمرو وردة بالتراضي بعد تغيبه عن مران الفريق الفترة الأخيرة.

وقال وردة خلال تصريحات لبرنامج "اللعيب" المذاع على قناة إم بي سي مصر: "ما سمعته أنه تم فسخ تعاقدي مع فاركو هذا غير صحيح".

وأضاف: "فاركو لم يفسخ تعاقده وتواصلت مع المسؤولين ونفوا هذا الخبر، ما الذي فعلته لكي يتم فسخ عقدي أنا متواجد مع فريق فاركو".

وتابع: "خلال أزمتي مع منتخب مصر كان عمري 24 أو 25 سنة كان سني صغيرا، والجميع يخطئ وكلنا بني آدمين، منذ هذه المشكلة والناس (مبهدلني)".

وعن فسخ التعاقد مع الرجاء المغربي، أوضح: "عندما انضممت للرجاء المغربي ثاني يوم دخلت المستشفى لمدة 15 يوما، وكان عندي مرض نفسي وفسخت تعاقدي، وعدت إلى مصر بلدي، أنا لا أستحق ذلك، أنا عمري 30 سنة ولا أستحق أن يحدث في ذلك (ربنا بيغفر)".

طالع | فاركو يُعلن التعاقد مع عمرو وردة رسميًا

وواصل: "منذ أيام تواجدي في الرجاء المغربي وأنا أتلقى علاجًا نفسيًا، بسبب أنني تعبت نفسيًا من حديث الناس عني، المسؤولون في فاركو قمة في الاحترام ويقفون بجانبي".

واستمر: "لمدة أسبوع أو عشرة أيام لم أشارك في التدريبات بسبب أنني أتلقى علاجًا والمسؤولون في نادي فاركو على علم بذلك، وأتيت إلى مصر لكي أعود للاحتراف مرة أخرى".

وأردف: "يجب على الناس أن يعلموا أنهم يتعاملون مع إنسان، أنا لست مرتاح نفسيًا بسبب ما آراه في بلدي رغم أنني من المفترض أكون متواجدًا في أمان، أتمنى الاستمرار في كرة القدم ولكن غير قادر، التعب النفسي سيء وأنا حاليًا عمري 30 سنة، أحلم أن أعود لمنتخب مصر".

وأتم: "كل اللاعبين في فاركو يقفون بجانبي، غير حزين من زملائي لأنني أصبحت أتعامل مع الله، وأهلي وخطبتي بجانبي، أريد أيضا من الناس أن يقفوا بجانبي أنا لاعب لعبت في منتخب مصر وكأس العالم".