كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن اهتمام كبير من قبل نادي آرسنال المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد مع لاعب وسط الهلال السعودي، روبن نيفيز.

ويسعى آرسنال إلى ضم نيفيز في الميركاتو الشتوي خلال يناير المقبل بسبب إصابة لاعبه، توماس بارتي، في الركبة وغيابه لفترة طويلة.

يريد النادي الإنجليزي اللاعب البرتغالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ويريد استغلال صعوبة انتقال نيفيز إلى نيوكاسل لخطفه في الشتاء.

اقرأ أيضًا | محمد النني: الأهلي أكبر نادِ في إفريقيا.. وأرتيتا صنع علاقة سحرية في آرسنال الأعظم

أرتيتا

كان نيوكاسل يونايتد يريد ضم نيفيز معارًا من الهلال، لكن الأندية الإنجليزية ستحرمه من هذا الأمر لتعويض إيقاف، ساندرو تونالي.

وتعرض تونالي إلى الإيقاف بسبب تورطه في المراهنات على نتائج المباريات ولن يشارك في أي أنشطة رياضية لمدة 10 أشهر بحسب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

مساعي نيوكاسل لضم نيفيز صعبة لأنه يريد اللاعب معارًا، والأندية الإنجليزية ستصوت الأسبوع المقبل على منع أي إعارات من أندية تتبع لنفس الملاك.

نيوكاسل يتبع صندوق الاستثمار السعودي في الوقت الحالي، وهو نفس الحال بالنسبة لنادي الهلال مع أندية الاتحاد والنصر والأهلي.

وبالتالي، لن يستطيع نيوكاسل ضم نيفيز مما يفتح الباب أمام آرسنال خاصة وأن مديره الرياضي، إيدو، معجب للغاية بالبرتغالي منذ فترة طويلة.