تعرف على موعد والقناة الناقلة لمباراة عمان والصين تايبيه في تصفيات كأس العالم 2026 والمعلق

يستعد منتخب عمان الأول لكرة القدم، لخوض مباراة مرتقبة أمام نظيره تايبيه غدًا الخميس، في خضم منافسات التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

المباراة من المقرر إقامتها على ملعب استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في الجولة الأولى من الدور الثاني (المجموعات) بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

ويشهد الدور الثاني (المجموعات) من تصفيات آسيا وجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة.

فيديو | منتخب عمان يقلب الطاولة على فلسطين ويفوز عليه وديًا

وتم توزيع المنتخبات المتنافسة إلى 9 مجموعات، تضم كل منهم 4 منتخبات يتنافسون بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

ويتأهل الـ18 منتخبًا المتأهلين (متصدر ووصيف كل مجموعة) إلى بطولة كأس آسيا 2027 المقرر إقامتها في السعودية لأول مرة في تاريخها.

فيما يتم توزيع الـ18 منتخب ذاتهم على 3 مجموعات بالدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 ، بحيث تضم كل مجموعة ستة منتخبات تتنافس بنظام الدوري عبر مرحلتي الذهاب والإياب، ليتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، في حين تتجه المنتخبات الحاصلة على المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة إلى ملحق آسيوي.

ويتواجد منتخبا عمان وتايبيه في المجموعة الرابعة من الدور الثاني بـ تصفيات كأس العالم وأمم آسيا والتي تضم إلى جوارهما منتخبي قيرغيزستان وماليزيا.

موعد مباراة عمان والصين تايبيه في تصفيات كأس العالم 2026

ومن المقرر أن تنطلق مباراة عمان وتايبيه في الجولة الأولى من الدور الثاني (المجموعات) بتصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، في تمام الساعة الخامسة مساء الخميس 16 نوفمبر 2023 بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة عمان والصين تايبيه في تصفيات كأس العالم 2026

ومن المنتظر أن تذاع مباراة عمان وتايبيه في الجولة الأولى من الدور الثاني (المجموعات) بتصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، عبر فضائية الكأس 4.

معلق مباراة عمان والصين تايبيه في تصفيات كأس العالم 2026

وأسندت شبكة قنوات الكأس الرياضية مهمة التعليق ونقل أحداث مباراة عمان وتايبيه للمعلق سمير اليعقوبي.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.