أشاد روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بالبنية الإنشائية الرياضية في مصر، كما أكد على أن هدفه إحراز ميدالية خلال الأولمبياد القادمة.

ويجري منتخب مصر الأولمبي معسكرًا مغلقًا خلال فترة التوقف الدولي الجارية، ضمن الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، باريس 2024.    

طالع| موقف محمد صلاح وعمر مرموش من المشاركة في مباراة مصر وجيبوتي

واستقبل جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فى معسكر المنتخب الأولمبي الجاري والمقام فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشف ميكالى في لقاء وزير الشباب والرياضة عن انبهاره الشديد بما شاهده من منشآت رياضية عملاقة وملاعب مجهزة فى مدينة مصر للألعاب الأولمبية العالمية.

وقال المدير الفني البرازيلي في تصريحات صحفية: "لم أكن أتخيل هذا السحر والجمال والعظمة وغيرها من الصفات الحضارية التى تؤكد أن مصر الجديدة قادرة على استضافة الأولمبياد وأي أحداث رياضية ضخمة، تحية كبيرة جدا إلى القيادة السياسية فى الجمهورية الجديدة".

وأضاف: "أنتم في الجمهورية الجديدة تمتلكون بنية تحتية رياضية ومنشآت شبابية تتفوق على البرازيل وأبهرتني هذه النهضة الرياضية والشبابية والإنشائية، وتحية إلى أشرف صبحي الذي نجده دائما داعما ومساندا لنا ويعيش أحلامنا، وهدفنا إحراز ميدالية أولمبية فى باريس".

وأكد ميكالي على أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ومعه محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب وكل أفراد المجلس يساعدون ويدعمون المنتخب بقوة. 

كما التقى وزير الشباب والرياضة وجمال علام مع الجهاز الفني بالكامل واللاعبين، واستمع لهم ووعدهم بمزيد من الدعم من أجل تحقيق حلم إحراز ميدالية فى أولمبياد باريس، ووجه الوزير للاعبين التحية على النتائج المبهرة التى حققوها فى المرحلة الماضية خاصة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى أقيمت بالمغرب.