كشف مصدر خاص بمنتخب مصر الأول لكرة القدم، النقاب عن تطورات جديدة في أزمة ثنائي حراسة المرمى بالفريق القومي محمد الشناوي وأحمد الشناوي.

وكان أنباء قد ترددت عقب معسكر سبتمبر قبل الماضي بشأن نشوب أزمة بين الثنائي شناوي حول الأحقية في إرتداء أيًا منهما القميص رقم 1 مع الفراعنة.

وعلم "بطولات" أن أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز والعائد في المعسكر الحالي لقائمة منتخب مصر، قد حصل على القميص رقم 1.

موعد مباراة مصر وجيبوتي اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. والمعلق

وكان محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الذي يشارك بشكل أساسيًا في مباريات منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، صاحب القميص المذكور خلال السنوات الماضية.

وعلم "بطولات" أن المدير الفني روي فيتوريا قد تحدث مع محمد الشناوي في اليوم الأول للمعسكر بشأن هذا الأمر في ظل تمسك أحمد الشناوي بارتداء القميص رقم 1.

وأكد محمد الشناوي لفيتوريا أنه لا يجد أزمة في ذلك ولا يهتم بمثل هذه الأمور، وأنه سيرتدي قميصه القديم الذي يحمل الرقم 16.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة مرتقبة أمام منتخب جيبوتي الليلة في أولى مواجهات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يعقب تلك المواجهة لمنتخب مصر، مباراة أخرى أمام سيراليون يوم الأحد المقبل 19 نوفمبر، في ثاني جولات مشوار تصفيات كأس العالم.

ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم، والتي تضم إلى جواره منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتي وإثيوبيا وغينيا بيساو وسيراليون.