كشفت تقارير مغربية، عن تحصل فريق الرجاء على مبلغ 40 ألف دولار من المصري عمرو وردة الذي تم فسخ التعاقد معه خلال الفترة الماضية.

وكان الرجاء أعلن عن ضم المصري عمرو وردة في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وبعد 10 أيام فقط تم فسخ التعاقد، بسبب ظروف شخصية ونفسية للاعب ووفقاً لما أعلن من قبل الفريق المغربي.

ووفقاً لموقع le360 المغربي: "تحصل فريق الرجاء، على مبلغ مالي مهم، عقب فسخ عقد لاعبه عمرو وردة بالتراضي، بعدما أصر الأخير على مغادرة الفريق الأخضر بداعي فشله في التأقلم مع الأجواء العامة في تجربته الجديدة في الدار البيضاء".

وأشار إلى أن عمرو وردة دفع للرجاء الرياضي مبلغ 40 ألف دولار مقابل فسخ عقده وذلك لعدم تأقلمه مع الأجواء في الفريق الأخضر.

يذكر أن اللاعب عمرو وردة يمر بفترة صعبة خلال الفترة الحالية، حيث تم التعاقد معه من قبل نادي فاركو قبل بداية الموسم الحالي من الدوري المصري ولكن خلال الأيام الحالية تتردد أنباء عن غيابه عن المران ونية النادي في فسخ التعاقد معه.

وكان وردة خرج في تصريحات تلفزيونية الأربعاء الماضي، أوضح خلالها أنه يعالج من مرض نفسي خلال الفترة الحالية.

يذكر أن عمرو وردة بدأ مسيرته مع النادي الأهلي 2014 ثم خاض العديد من التجارب في الاحتراف الخارجي وكان آخرها أبولون ليماسول القبرصي.