رصدت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرًا مطولًا عن التركي أردا جولر لاعب ريال مدريد الشاب، ووضعه منذ انضمامه للفريق، وعدم ظهوره حتى الآن بسبب الإصابات.

وانضم جولر إلى ريال مدريد قادمًا من فنربخشة التركي مقابل 20 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفي، لكن عانى اللاعب من الإصابات منذ ارتدائه قميص الفريق الإسباني.

ولم يشارك التركي بعد مع ريال مدريد، ولا حتى في المباريات الودية، وقد ابتعد عن الملاعب مرة أخرى بسبب إصابة ستستمر طوال شهر نوفمبر. 

وأشارت "آس" إلى أن هذا الوضع تسبب في حدوث زلزال في ريال مدريد وكان ضحيته نيكو ميهيتش، طبيب الفريق الذي تم إعفائه من مهامه.

وأفاد التقرير أن وضع جولر الحالي، يضع ريال مدريد أمام خيار إعارته إلى فنربخشة لموسم آخر ومراقبة تطوره.

ويوضح التقرير أن الانطباع الأولي الذي تركه جولر، كان جيدًا عن أسلوبه وقدارته في التدريب، لكن لياقته البدنية طفولية وكان ذلك ملحوظًا.

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يُعلن رسميًا إصابة فينيسيوس.. وماركا تكشف مدة الغياب

وتابع أنه كان من المقرر أن تكون هناك فترة إعداد لجولر حتى يتكيف جسده ويستجيب لمتطلبات الموسم وينمو بشكل تدريجي كما حدث مع البرازيلي رودريجو والذي وصل في لياقة بدنية مختلفة عن لياقته الحالية.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن جولر قبل انتقاله إلى ريال مدريد، كان في محادثات مع عدة أندية مثل ميلان وبنفيكا وأياكس وإشبيلية.

كما أشارت إلى أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أجرى محادثات مع جولر لينضم لفريقه، لكن التركي صاحب الـ18 عامًا قرر الانتقال إلى ريال مدريد.