تحدث محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر الأول، عن فوز الفراعنة على نظيره سيراليون، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد بتصفيات كأس العالم.

وحقق منتخب مصر فوزًا بهدفين دون رد على مضيفه سيراليون في لقاء استضافه استاد "صامويل كانيون دو الرياضي" في ليبيريا، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

وكان تريزيجيه قد شارك في فوز منتخب مصر الليلة، بتواجده في التشكيل الأساسي للقاء، وتسجيل هدفي فوز الفراعنة.

فيديو | ثنائية تريزجيه تمنح مصر الفوز على سيراليون في تصفيات كأس العالم

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "نحمد الله على الفوز، هذا كرم الله جاء بعد جهد، رحلة الطيران كانت 8 ساعات ولم نستطع إجراء عمليات استشفاء".

وأضاف: "هذا بجانب أن المباراة على ملعب نجيل صناعي مع ارتفاع حرارة الطقس، ولكن اللاعب المصري لا يقول أعذار والحمدلله على الفوز".

وأردف: "منذ بداية معسكر منتخب مصر ولنا هدف واحد، هو أن نلعب في أي مكان ونحقق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، مهما كانت الظروف يجب أن نتأهل لكأس العالم، وإن شاء الله سنركز في بطولة كأس أمم إفريقيا في الفترة القادمة".

وتابع: "أفتخر بأنني سبب في تأهل منتخب مصر من قبل لكأس العالم 2018، ولكن ليس مهم الآن من يكون السبب في تأهلنا لكأس العالم، المهم أن نتأهل".

واختتم محمود تريزيجيه حديثه: "لا أفكر في إحراز أهداف، الأهم أن نفوز".

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، بعد فوزه في مباراة الجولة الأولى على حساب جيبوتي، بسداسية دون رد.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم، والتي تضم إلى جواره إثيوبيا وغينيا بيساو وجيبوتي وبوركينا فاسو وسيراليون.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر خلال تجمعه المقبل، منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في يناير 2024 بكوت ديفوار.

تصريحات تريزيجيه بعد مباراة مصر وسيراليون

أهداف مباراة مصر وسيراليون