أكد وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، على احترامه لمنافسه تنزانيا، مُشيرًا إلى أن مواجهتهم ستكون صعبة، وأنه لم يستقر على التشكيل الذي سيخوض به تلك المباراة في تصفيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب مع نظيره تنزانيا، غدًا الثلاثاء، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتواجد المنتخب المغربي على رأس المجموعة الخامسة، ومعه، زامبيا، الكونغو، تنزانيا، النيجر، إريتريا.

وقال الركراكي في تصريحات نقلتها صحيفة "هسبريس" المغربية: "مباراة الغد لن تكون سهلة، نحترم تنزانيا، ونُدرك أنه متحفز فوق العادة لمواجهتنا، هي مباراة العام بالنسبة لهم؛ لذلك المأمورية لن تكون سهلة".

طالع أيضًا | عماد النحاس: أي شيء سوى تأهل مصر لكأس العالم 2026 غير مقبول

وأضاف: "لم أحسم التشكيلة التي سأعتمد عليها في المباراة حتى الآن، استعدنا بعض اللاعبين، وهناك أسماء أخرى مازالت مصابة، لم أحسم بعد التشكيلة لكنني واثق من أن جميع اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة سيقدمون أفضل ما لديهم، لتحقيق نتيجة إيجابية في مستهل التصفيات".

وشدد الركراكي على أن طريق الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026 مازال طويلا، وأن تحقيق الفوز على تنزانيا غدًا لا يعني حسم التأهل للمونديال والعكس صحيح.

واختتم: "الفريق يعي حجم المسؤولية وأهمية اللقاء، نعرف أن كرة القدم تطورت، ولم تعد هناك مباريات سهلة، الأمر نفسه، ينطبق على مباراة الغد التي لن تكون سهلة، وعلينا أن نكون في أتم التركيز للظفر بنقاط المواجهة، خاصة وأن المنافس عزز ثقته بنفسه بعد الفوز على النيجر، أول أمس".