أكد محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي، أن المعسكر الجاري للفراعنة الصغار كان مفيدًا ومثمرًا للفريق، مشيرًا إلى أن غدًا الثلاثاء هو آخر أيام التجمع.

ويجري منتخب مصر الأولمبي تحت القيادة الفنية للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي معسكره المغلق استعدادًا لمنافسات أولمبياد باريس 2024.

ويرتب منتخب مصر الأولمبي أوراقه تمهيدًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس في أغسطس المقبل، التي نجح في الصعود لها بعد حصد الميدالية الفضية في كأس أمم إفريقيا 2023.

صور | تدريبات متنوعة لمنتخب مصر الأولمبي استعدادًا لـ أولمبياد باريس 2024

وقال حرب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة": "حسام عبد المجيد أصيب في كرة مشتركة مع مصطفى أشرف، إذ اصطدمت قدم الأخير في أنف عبد المجيد".

وأضاف: "اللاعب خضع للأشعة أمس واليوم خرج من المستشفى، الإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة عشرة أيام، وبعد ذلك سيرتدي قناعًا".

وتابع: "أمامنا فترتين توقف قبل الأولمبياد الأولى في شهر مارس المقبل وسنشارك في بطولة غرب آسيا الودية، والثانية في شهر يونيو المقبل وسنشارك في بطولة تولون الودية، وسننسق مع عامر حسين لكي ننظم معسكرًا في شهر يناير المقبل".

وأردف: "يوجد تنسيق بين روجيرو ميكالي وروي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول، وأي شيء يطلبه المدير الفني للمنتخب الأول، ميكالي لا يتردد فيه".

وواصل: "حتى الآن لم نحسم الثلاثة لاعبين الكبار الذين سينضمون لمنتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد، الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن هذا الأمر".

وأتم: "محمد صلاح لا يوجد خلاف عليه من المؤكد سيكون رقم واحد في تفكير أي مدير فني، ميكالي لم يتحدث معي في أي شيء بشأن الثلاثة الكبار".