أكد عفت نصار، لاعب الزمالك السابق، على ضرورة عدم تراجع مجلس إدارة القلعة البيضاء عن قراره بشأن رحيل أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، من أجل إرساء المبادئ والأخلاق.

الزمالك أعلن عرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع، وإيقافهم شهرًا، بالإضافة لخصم جزء من مستحقاتهم المالية؛ وذلك بسبب خروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة زد في الدوري المصري، دون الحصول على إذن.

وقال عفت نصار في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "أحمد فتوح لاعب جيد، وكنت أدافع عنه في فترات معينة، لكن طالما هناك قرار من مجلس الإدارة فأنا معه، ومع أن تكون هناك لائحة تسير على الجميع".

وتابع: "لكن التراجع في أي قرار ليس من مصلحة النادي (اضرب المربوط يخاف السايب)، القرار تم اتخاذه بوعي ولا يصح أن يتراجع عن قراره".

طالع أيضًا | نادر السيد: معتمد جمال لن يسيطر على لاعبي الزمالك.. ويجب أن تبتعد الإدارة عن المسكنات

وأضاف: "لو صحيح ما تردد عن وجود عرض من الاتفاق السعودي لـ أحمد فتوح (مع السلامة وبالتوفيق)، ولا يوجد مانع من أي مقابل مادي حتى لو صغير".

وواصل: "أعتقد أن معتمد جمال لن يعتمد على فتوح بعد انتهاء فترة التوقف، الزمالك يُرسي قواعد، والصح صح والخطأ خطأ، أي ناد سيضم فتوح سيأخذ لاعباً عليه أكثر من علامة استفهام، إنما في القلعة البيضاء يتم إرساء قواعد للمستقبل، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد صبحي ومصطفى الزناري، طالما النادي اتخذ القرار يجب ألا يتراجع".

وأردف: "لا يوجد مانع من حصول نادي الزمالك على قرض، لكن أتذكر أن مجلس الإدارة قال قبل الترشح بأن المجلس عنده صندوق مالي من أعضائه، لأن جميعهم قامات مالية كبيرة، وعلى هذا الأساس كلنا اخترنا القائمة".

واختتم: "المجلس أيضًا قال في وقت سابق، أنه سيحل أزمة القيد، لا يصح أن يتراجع المجلس عن ما وعد به، لأنه سيخسر كثيرًا، نحن اخترنا قامات مالية كبيرة لحل أزمات النادي، وأنا على علم بأن هناك مشروعات يتم دراستها الآن، ممكن تنقل النادي لمكانة مختلفة".