تعادل منتخب مصر للشباب مع نظيره المغرب، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة شمال إفريقيا تحت 20 عامًا.

وشارك منتخب مصر في بطولة شمال إفريقيا المقامة بالأراضي التونسية في الفترة من 13 حتى 22 نوفمبر الجاري، بجانب منتخبات تونس والمغرب وليبيا والجزائر.

ولعب منتخب مصر مع المغرب اليوم، على أرضية ملعب "الكرم" بتونس، وتعادل بهدفين لمثلهما، سجل الهدف الأول لأسود الأطلس، اللاعب ياسر زباري في الدقيقة 7 عن طريق رأسية نتيجة عرضية من الجبهة اليمنى.

وسجل رشاد فتح الله الهدف الثاني في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني، بعد عرضية أرضية من الجبهة اليسرى، استغلها اللاعب بلمسة سحرية سكنت شباك منتخب مصر.

طالع أيضًا | تقارير: رئيس اتحاد كوت ديفوار يتقدم بمُقترح جديد لـ"كاف" قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا

وأحرز عبد الرحمن خالد هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني، من خلال مقصيه رائعة سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس المغرب.

وفي الدقيقة 95، نجح عبر الرحمن خالد في تسجيل هدف التعادل من رأسية رائعة قبل انتهاء اللقاء.

ولعب منتخب مصر 3 مباريات في البطولة، الأولى أمام ليبيا وتعادل إيجابيًا 1-1، والثانية ضد الجزائر وانتصر بثلاثة أهداف دون رد.

والثالثة كانت ضد منتخب تونس، وخسر بأربعة أهداف مقابل هدفين، يوم الأحد الماضي.

الجدير بالذكر، أن منتخب مصر للشباب يقوده جهازًا مصريًا بقيادة وائل رياض، وعلاء عبده مدرب عام، ورامي عادل مدرب مساعد، وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى.

أهداف مباراة مصر والمغرب في بطولة شمال إفريقيا