تحدث الصربي بابا فاسيليو المدير الفني السابق لنادي البنك الأهلي وغزل المحلة، عن فترة تواجده في بطولة الدوري المصري مع الفريقين.

بابا فاسيليو كانت آخر تجاربه مع فريق البنك الأهلي، ورحل بعد خسارة أول 5 مباريات في الدوري المصري هذا الموسم.

وقال فاسيليو خلال تصريحات لبرنامج "اللعيب" المذاع على قناة إم بي سي مصر: "كانت فترة ممتازة مع غزل المحلة، وأيضًا مع البنك الأهلي في النصف الثاني من الدوري الموسم الماضي واستطعنا أن ننقذ الفريق من الهبوط".

وواصل: "تدريبي للبنك الأهلي لم أندم عليه، ورحيلي أصبح ماضيًا الآن، كل رحلة لديها أشياء مختلفة ومشاكلها الخاصة، كل فريق عملت معه اكتسبت منه الخبرة".

من جانب آخر، أوضح حقيقة تفاوض الزمالك معه أثناء قيادته لفريق غزل المحلة، قائلاً: "لم يكن لدي مفاوضات مع الزمالك ولكن كان هناك مفاوضات مع فرق أخرى".

وأكمل: "قضيت أربعة أعوام في مصر وأحترم هذا البلد، وكل مكان أذهب إليه، وليس لدي مانع من العمل مرة أخرى في مصر".

وأردف: "مصر محظوظة جدًا بتواجد البرتغالي روي فيتوريا، هو مدرب رائع وأظهر بطريقة لعبه شخصيته بشكل كبير، هناك كيمياء عظيمة بينه وبين اللاعبين".

وعن الفريق المرشح للتتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، قال: "لا يزال الوقت مبكرًا، لكن المنافسة ستكون بين الزمالك والأهلي وبيراميدز في الدوري".

وبسؤاله عن أكثر لاعب يعجبه في فريق الزمالك، قال: "هناك لاعبين جيدين في كل المراكز، ولكن الأبرز أحمد سيد زيزو وشيكابالا، والأخير حتى في سنه هذا يستطيع أن يقدم أداء بشكل جيد ولديه طابع مميز، وهو الذي تسبب في خسارة البنك الأهلي في مباراة الزمالك".