أثار المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول، ليونيل سكالوني، الجدل حول مستقبله مع التانجو رغم الفوز ببطولة كأس العالم 2022 وتصدر تصفيات مونديال 2026.

ونجح سكالوني في الفوز على البرازيل صباح اليوم، الأربعاء، بنتيجة 0-1 على ملعب "ماراكانا" ولكن مستقبل المدرب الشاب غامض، كما أشار في تصريحات إعلامية.

اقرأ أيضًا | وصفهما بالجبناء.. الكشف عن تفاصيل مشادة ميسي ودي بول مع رودريجو

الأرجنتين

وتحدث سكالوني عن مستقبله بعد نهاية مباراة البرازيل أمام وسائل الإعلام، وقال: "شيء واحد أردت أن أقوله هو أن أبتعد قليلًا عن كرة القدم وأبدأ التفكير حول ما يمكنني فعله".

وتابع: "لدي الكثير من الأشياء التي يمكنني التفكير فيها، رغم أن لدي هؤلاء اللاعبين ويعطونك كمدرب وجهاز فني كل ما تريده لكن هذا ما يجعلك مطالبًا أيضًا ببذلك المزيد من المجهود".

وأضاف: "هذا لا يعني وداعًا أو شيء آخر، لكن أريد أن أفكر بشأن ماذا أريد أن أفعل في الفترة المقبلة، لأن التوقعات مرتفعة للغاية، من الصعب أن تستمر في الفوز".

وواصل تصريحاته: "سأتحدث مع رئيس الاتحاد (كلاوديو تابيا) وسأخبر اللاعبين لاحقًا حول ما أشعر به، لأن هذا المنتخب يتطلب الكثير من الطاقة للعمل به".

ولم يكشف سكالوني في المؤتمر الصحفي عما يشعر به أو يعطي سببًا لهذا الحديث في الوقت الحالي رغم كل ما حققه ويحققه مع الأرجنتين، ولكن طلب من أعضاء الجهاز الفني أن يلتقط معهم صورة جماعية في ملعب "ماراكانا" وابتسم الجميع، فهل تكون صورة الوداع؟!