كشف ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، عن تفاصيل اختفاء عقود ثنائي فريق الأهلي السابقين، من مقر الاتحاد.

وكانت عقود اللاعبين أحمد عادل وأحمد سعيد، قد اختفت من الاتحاد المصري لكرة الطائرة، في الأزمة الشهيرة التي حدثت في الموسم الماضي، وقام اتحاد الطائرة بفتح تحقيق عاجل في الأزمة، وإحالة المسؤولين عن الواقعة للنيابة العامة.

وقال ياسر قمر في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورت": "تم احتواء الأزمة وتعاملنا معها بعقلانية، تفاجئنا بسرقة عقد الثنائي، وقمنا بعمل محضر إثبات حالة، إن الاتحاد استلم عقد من النادي الأهلي لإثبات حق القلعة الحمراء".

طالع أيضًا | اتحاد الطائرة لـ "بطولات": تسلمنا شكوى من لاعب الزمالك ضد النادي الأهلي

وتابع: "عامل في الاتحاد قال إن زميله كان يتحدث معه عن سرقة العقد وبيعه لإداري في النادي الأهلي، أتيت بهذا العامل وطلبت منه أن يعترف وأتركه يرحل، ولكنه رفض، وبعدها اتصلت بالشرطة واعترف هناك".

وأضاف: "فورًا تواصلت مع خالد العوضي وخالد مرتجي، وقلت لهما صورة العقد عندكما، اللاعبان لا بد أن يوقعا من جديد ويبصمان عليه، وإداري الأهلي اختفى ولم يُستدل عليه، والعامل خرج والموضوع أغلق".

واختتم: "بعد ذلك الأهلي استغنى عن اللاعبين، ولا أعرف إذا كان اللاعبين هما وراء سرقة العقود أم لا، لأنني لم أر شيء بعيني، ولكن الأقاويل ترددت بأنهما من فعلا ذلك لكي يرحلان إلى الزمالك، لكني لا أستطيع أن أوجه اتهامًا لأحد".