تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن إمكانية التدريب في الدوري السعودي، وقدم نصيحة لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

وينتهي عقد مورينيو مع روما بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الكشف عن تطورات محادثات التجديد، وقد تلقى بالفعل عرضًا من الدوري السعودي.

وسُئل مورينيو عن إمكانية التدريب في السعودية وقال في تصريحاته إلى "TG2": "سأقول لك الحقيقة، أعتقد أنني سأذهب يومًا ما إلى المملكة العربية السعودية، ومع ذلك، عندما أقول يومًا ما لا أقصد غدًا أو حتى بعد غد". 

مورينيو ارتبط أيضًا بإمكانية العودة إلى تدريب ريال مدريد، في ظل الحديث عن إمكانية تولي كارلو أنشيلوتي مهمة تدريب المنتخب البرازيلي.

وعلّق: "هل يمكنني الذهاب إلى ريال مدريد؟ عندما يكون لديك مدرب عظيم، لماذا تفكر في أي شخص آخر؟ أعرف فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) وأعرفه جيدًا، فهو رجل ذكي للغاية، إذا قرأت الصحف، فلديه بعض الأفكار الواضحة جدًا".

اقرأ أيضًا | القائد المثالي للمشروع.. بيريز يتواصل مع خليفة أنشيلوتي في ريال مدريد

وتابع: "باعتباري مدريديستا، رجل لديه بعض الضلوع المدريدية في داخلي، وكمشجع لأنشيلوتي، آمل أن يسير الموسم بشكل رائع وأن يبقى كارلو هناك في العام المقبل، لأنه المدرب المثالي لريال مدريد".

سُئل مورينيو عما سيفعله إذا كان مكان أنشيلوتي وتلقى عرضًا من البرازيل، ورد: "أعتقد أن المجنون فقط هو الذي سيترك ريال مدريد عندما يكون مطلوبًًا، الرجل المجنون هو أنا، الشخص الوحيد الذي بعد ثلاث سنوات من وجود رئيس لا يزال يريدني، وخوسيه سانشيز أيضًا، قررت الرحيل".

وأتم: "أنا متأكد من أنه عند التوقيع الأول من فلورنتينو، سيبقى كارلو، لأنه مثالي لريال مدريد وريال مدريد مثالي له".