تحدث ساؤول نيجيز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، عن جواو فيليكس المعار إلى برشلونة، وإمكانية عودته للفريق.

وانتقل جواو من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة على سبيل الإعارة، وكان البرتغالي صرح برغبته باللعب للفريق الكتالوني بعد فترة صعبة تحت قيادة دييجو سيميوني في أتلتيكو.

ساؤول سبق وغادر أتلتيكو مدريد أيضًا ولعب معارًا لتشيلسي لكنه قضى فترة سيئة في النادي الإنجليزي وعاد للفريق الإسباني وبدأ يستعيد مستواه.

وسيلتقي برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم 2 ديسمبر القادم بمنافسات الدوري الإسباني، حيث سيعود جواو فيليكس لملاقاة زملائه السابقين كخصوم.

وقال ساؤول في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن جواو فيليكس: "حسنًا، مثل أي لاعب آخر لعب هنا وقدم أفضل ما لديه طوال الفترة التي قضاها هنا، أتمنى له الأفضل في برشلونة".

وأضاف: "ذا كان عليه العودة العام المقبل لأي سبب من الأسباب، فسيتم استقباله جيدًا هنا، نحن اللاعبون نعلم أنه بينما كان يرتدي قميص أتلتيكو مدريد، فإنه حاول دائمًا بذل قصارى جهده، في بعض الأحيان كان ذلك ممكنًا وفي أحيان أخرى لم يكن كذلك".

اقرأ أيضًا | رسميًا | أفضل لاعب وحارس.. تير شتيجن يتوج بجائزتين من ماركا في 2022/2023

وعن نصيحته لجواو فيليكس من واقع تجربة إعارته لتشيلسي، أفاد ساؤول: "أنا لا أُظهر الطريق لأي شخص، أعتقد أنها في النهاية حالات مختلفة، في بعض الأحيان تمت مقارنته بجريزمان، لكنني أعتقد أن الأمر مختلف تمامًا".

جريزمان غادر أتلتيكو مدريد أيضًا وتم بيعه لبرشلونة لكنه لم يظهر بمستواه المعهود وفي نهاية الأمر عاد لأتلتيكو.