كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن كواليس اجتماع المدير التنفيذي للنادي البترولي مع نظيره في الأهلي.

كما أوضح الشريعي موقف نادي إنبي من بيع مهاجم الفريق أحمد أمين أوفا خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد انتشار تقارير اعلامية ربطت انتقال المهاجم الشاب للأهلي.

طالع | خاص | الأهلي يعقد جلسة مع مسؤولي إنبي لضم مهاجم الفريق

وقال أيمن الشريعي في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس": " نعم كان هناك اجتماع بين المدير التنفيذي والمالي لنادي إنبي مع سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي".

وأضاف: " لكن الأمر ليس له علاقة بأحمد أمين أوفا، وكان له علاقة بتعاقدات سابقة بشأن حمدي فتحي، ونحاول الوصول لحلول فيها، وأثناء تواجدهم في الاجتماع لم يتم التطرق لموضوع أوفا".

وأكمل: "أوفا لم يتحدث معي في أي شيء يخص هذا الموضوع، ولا تحدث في رحيله عن النادي، وحتى الآن لم نحدد إذا كان مبدأ بيع اللاعب متواجدًا أم لا، ولكن ممكن أن يتغير الأمر في أي لحظة".

وعن موقف حارس مرمى إنبي، عبد العزيز البلعوطي، الذي ارتبط اسمه بالزمالك خلال الفترة الماضية، أجاب: "لم نتلق أي عرض رسمي للاعب ولا حتى بطريقة ودية من أي ناد، ولا يوجد عرض رسمي من الزمالك".

واختتم : "محمد حمدي ملف بيعه داخل مصر مغلق، كان يوجد عروض أجنبية من فترة لكن أُغلقت وبعد ذلك تجددت، ولن يلعب في أي نادي في مصر غير إنبي".