أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أنه لا يعاني من أي مشكلة مع منتخب إسبانيا أو المدرب دي لا فوينتي فيما يتعلق بإصابة جافي القاسية.

كان جافي قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا، قبل أيام، في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

وظهر تشافي في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة ورايو فاييكانو، وتطرق لإصابة جافي.

وقال تشافي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "خسارة جافي أمر مخزِ بالنسبة لنا، لا يمكن تعويضه، القلب والرغبة والشجاعة التي أظهرها".

وأضاف: "علينا أن نحاول استبداله لكن الأمر صعب، كنا سنكون في حاجة إلى جافي في مباراة الغد، خاصة أن مواجهة فاييكانو في ملعبهم دائمًا ما تكون معقدة للغاية، في الآونة الأخيرة لم نتمكن من التغلب على هذا الفريق، لقد تمكنا من التدرب جيدًا مع أولئك الذين بقوا".

اقرأ أيضًاليفاندوفسكي يكشف عن رهانه مع كلوب: نقطة تحول

وواصل: "لدي علاقة جيدة جدًا مع دي لا فوينتي، لقد اتصل بي يوم الثلاثاء وكنا نتحدث، لا أعتقد أنها مشكلة في الإدارة التدريبية، ولكن في التقويم".

وأردف: "نظرًا لعمر جافي، لديه الكثير من الدقائق، في بعض الأحيان يكون الأمر مسألة سوء حظ، أعتقد أن الأمر يتعلق بالتقويم والدقائق، سأتحدث مع ديكو (المدير الرياضي للنادي) لمعرفة ما يمكن القيام به، ولكن لا يوجد شيء للإعلان عنه".

واختتم: "لا يوجد أي جدل مع دي لا فوينتي، لا توجد مشكلة في هذا، إنها مسألة تقويم".