كشف تقرير صحفي سعودي كواليس مفاوضات محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مع الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وصرح أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد السعودي، منذ أيام أن برنامج الاستقطاب ( المعنيّ بالتعاقد مع كبار نجوم العالم للدوري السعودي) لم يلب طلبات نادي الاتحاد خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ومنها ضم الجناح الدولي المصري محمد صلاح.

طالع | رئيس اتحاد جدة يكشف سبب فشل التعاقد مع صلاح وماركينيوس.. ويؤكد: طلبنا 3 نجوم أخرين

لكن صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، نشرت تقرير يكشف أن "برنامج الاستقطاب" حاول ضم صلاح للاتحاد خلال الصيف الماضي، عكس ما صرح به رئيس النادي.

وأفاد التقرير أن السبب الذي حال دون انضمام صلاح للاتحاد، هو مُلاك نادي ليفربول ورئيسه التنفيذي ومدربه، الذين رفضوا بشكل قاطع التنازل عن المهاجم المصري، سواء كان الانتقال نهائيًا أو على سبيل الإعارة، وذلك رغم العرض المالي الكبير للاعب.

كما كشف أن "برنامج الاستقطاب" كان جاهزًا لإتمام عملية التعاقد مع محمد صلاح لمصلحة الاتحاد، وذلك بعد أن وافق اللاعب من خلال وكيله على الانتقال.

كما أوضحت "الشرق الأوسط" أن الاتحاد قد تجاوز حصته من الميزانية المرصودة، ورغم ذلك حاول البرنامج شراء عقد صلاح أو استعارته لمدة موسم، لكن المحاولات لم يُكتب لها النجاح.