كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، آخر التحديثات الخاصة بفريقه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة قادش في الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا.

وسيلاقي ريال مدريد نظيره قادش ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإسباني الأحد في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضا.. حال رحيل أنشيلوتي.. تقارير إسبانية تكشف عن الثنائي المرشح لتدريب ريال مدريد

وقال أنشيلوتي في التصريحات الصحفية قبل المباراة: "الحقيقة أننا تعرضنا لعدة إصابات التي أضرت بنا، الفريق على ما يرام، أعتقد أننا كنا دائمًا قادرين على المنافسة على الرغم من الغيابات، نذهب بكل ثقة في العالم ونتمنى أن يتعافى المصابون قريباً".

وتابع أنشيلوتي: "أعتقد أن هذا جدول زمني لا يمكن الحفاظ عليه يجب على أولئك الذين يعدون التقويم أن ينظروا إلى هذا الأمر، الآن لدينا مشكلة كأس العالم سيأتي بمباريات أكثر ودوري أبطال أوروبا بمباريات أكثر وعلينا تقليل عدد المباريات، يجب تقليل عدد المباريات من الليغا والفيفا والاتحاد الأوروبي لكنهم يفعلون العكس".

وعن حقيقة تدريبه لمنتخب البرازيل أوضح المدرب الإيطالي: "يجعلني هذا فخوراً أن يتحدث المنتخب البرازيلي عني، لكن لن أتحدث عن مستقبلي".

وعن إحترام الحكام : "قلت ذلك لأن هناك مدربين لا يتقاضون رواتبهم عند طردهم وهذا غير منطقي ولهذا السبب عليهم أحترام المدربين. هناك العديد من الحالات التي يتم فيها فصلك من العمل ولا تحصل على راتبك ويجب تقديمك للمحاكمة".

عن رودريجو:" رودريجو بخير. لقد ذهب الانزعاج الصغير. غداً هو متاح. أدى ألفارو رودريغيز أداءً جيدًا جداً خلال الفترة التي تم إستدعاؤه. عاد إلى كاستيا وتراجع أداؤه قليلاً. لديه فرصة أقل لأن مركزه مشغول بخوسيلو. غونزالو لديه ملف تعريف مختلف".

وعن إمكانبة ندريب تشابي ألونسو لريال مدريد :"إنه يتمتع بجودة مثيرة للإعجاب ويحظى بمسيرة رائعة. لديه الجودة للقيام بهذه المهمة، لديه المعرفة والشخصية. أنا حقاً أحب الطريقة التي يلعب بها فريقه".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة.