اعترف ترينت ألكسندر أرنولد بأنه سعيد برد فعل مشجعي مانشستر سيتي على احتفاله بهدفه في تعادل ليفربول مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد أرنولد فريقه ليفربول للتعادل بهدف لمثله أمام مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد"، واحتفل اللاعب الدولي الإنجليزي من خلال الوقوف أمام جماهير الخصم وأشار بالصمت ليثير غضب المشجعين المتجمعين أمامه.

وقال ترينت ألكسندر أرنولد في حديث لشبكة "سكاي سبورتس": "بالتأكيد هذا أفضل من العام الماضي، لم نحقق الكثير من النتائج الجيدة هنا بشكل عام، لقد حصلنا على نقطة، لم يكن الأداء رائعًا من جانبنا".

وأضاف: "لكننا حصلنا على النقطة، وكانت هناك إيجابيات، وسنحت لنا فرص للفوز بالمباراة".

وتابع أرنولد: "لا أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، تشكيلتهم والطريقة التي لعبوا بها كانت تحديًا حقيقيًا بالنسبة لنا".

وأكمل: "لقد قمنا بإعادة تنظيم صفوفنا في الشوط الأول وتوصلنا إلى خطة لعب أكثر قليلاً للضغط عليهم".

وواصل: "إنه أمر صعب لا شعوري، عندما تلعب ضد مانشستر سيتي، لا يمكنك حقًا إيقافهم أو الوقوف في وجههم".

اقرأ أيضًا | فان دايك: أداء ليفربول تحسن في الشوط الثاني.. وسنستمر في تصحيح الأخطاء

واستطرد: "ربما كانت هناك خطة لعب لمنعي من الحصول على الكرة في خط الوسط، أعتقد أن بيرناردو سيلفا كان قريبًا جدًا مني عندما كنت قادمًا إلى الملعب، كان الأمر يتعلق بالحصول على الكرة بطرق مختلفة وإيصالنا إلى الهجوم، لقد قمنا بذلك بشكل جيد، خاصة في الشوط الثاني".

وأشار: "كانت هناك مرات عديدة لعبنا فيها بشكل أفضل أمام مانشستر سيتي وخسرنا المباراة، النقطة كانت شيئًا نحتاجه وتغرس هذا الاعتقاد بأنه حتى لو لم نلعب بشكل جيد، إذا حصلت على نقطة فهذا يعني أنك تفعل شيئًا صحيحًا".

وعن هدفه، أوضح: "حصلت على الكرة من داروين نونيز، وحاولت تمريرها عبر المرمى، لحسن الحظ، وصلت الكرة إلى الزاوية السفلية وكانت الكرة التي نحتاجها، كان الأمر يتعلق بتجاوز خط المرمى وتحقيق ذلك".

وعن احتفاله، علّق أرنولد: "من الجيد دائمًا الاحتفال أمام جماهير الخصم، حيث يمكنك رؤية وجوه مختلفة وهذا أمر مضحك".