أعرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، عن سعادته بأداء لاعبيه وهدف كاي هافيرتز في المباراة أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هافيرتز هدف الفوز لآرسنال في الدقيقة 89 ليمنح ثلاث نقاط لفريقه ويضعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرها موقع "بي بي سي": "سعيد جدًا بالطريقة التي تنافسنا بها، والطريقة التي لعبنا بها واستمرارنا في التقدم، أعتقد أننا نستحق الفوز بالمباراة، تحياتي للاعبيهم لأنه مكان صعب أن نأتي إليه".

وأضاف مدرب آرسنال في تصريحاته: "سعيد جدًا بأداء الفريق وحافظنا على شباكنا نظيفة، أنا سعيد، لقد استحقينا الفوز تمامًا، لقد تنافسنا بشكل جيد للغاية، وكان يجب أن نسجل مبكرًا، لكن هذا مكان صعب حقًا".

وعن حارس مرماه آرون رامسديل، أفاد: "كل لاعب يريد أن يتحسن، رامسديل لا يختلف كثيرًا، اللاعبون يريدون أفضل ما لديهم للفريق وليس للمدير الفني من خلال مساهماتهم".

وعن كاي هافيرتز، أردف أرتيتا: "لا أعرف أي شخص غير سعيد من أجله، إنه يستحق ذلك تمامًا، إنه لاعب كرة قدم رائع، لقد كان اللاعب المناسب وحسم لنا المباراة".

وتابع: "هذا هو الشيء الجميل في الحياة، عندما تواجه تحديات ويجب عليك التغلب عليها، فإن ذلك يجعل اللحظات أكثر أهمية، وهذا هو سبب تفاعل الناس معه بهذه الطريقة اليوم لأنه محبوب، ومن دواعي سروري العمل معه وهو يستحق أكثر من أي شخص آخر أن يحصل على هذا الفوز".

وحول التمريرة الحاسمة، أشار: "يجب على اللاعبين الكبار تقديم لحظات سحرية وكان ذلك رائعًا، لقد نفذنا في التوقيت الصحيح".

وعن أدائهم، استطرد أرتيتا: "أعتقد أننا كنا في أفضل حالاتنا اليوم، لا يمكنك تقديم مباراة سلسة هنا، عليك أن تلعب لعبتهم".

وبشأن الصدارة، علّق: "نحن في وضع جيد في صدارة الدوري، يمكننا الاستمتاع الليلة ثم نركز على مباراة دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "أنا أحب الفوز ونحن في صدارة الترتيب وهذا هو المكان الذي يجب أن نريد أن نكون فيه، بالنسبة لي أيضًا كان يومًا خاصًا، 200 مباراة وأريد أن أقول شكرًا جزيلاً للجميع، وهذا يجعل وظيفتي ممتعة للغاية".