سقط توتنهام للمرة الثالثة على التوالي بثنائية مقابل هدف أمام أستون فيلا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الإثارة بملعب توتنهام الجديد كانت حاضرة عندما أهدر سون هدفًا محققًا من داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدته ذهبت إلى المدرجات عند الدقيقة 12، قبل أن يمنع كونسا وصول الكرة له في الدقيقة 17 داخل منطقة الـ6 ياردات.

طالع أيضًا.. جوارديولا يوضح منافسي مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي ويؤكد: لا أهتم بأرقام هالاند

في الدقيقة 22 سجل جيوفاني لو سيلسو هدف التقدم لـ توتنهام، بعد ركنية بيدرو بورو، ليطلق الأرجنتيني صاروخية في مرمى مواطنه إيمليانو مارتينيز.

رد واتكينز بعد عرضية ماكجين بعد أقل من دقيقة بهدف التعادل، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على المهاجم الإنجليزي.

سون سجل الهدف الثاني في الدقيقة 44 ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل أيضًا على الكوري، لتواصل الكرة عنادها لنجم توتنهام الأول.

حكم المباراة أعطى 6 دقائق، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، تمكن الدولي الإسباني باو توريس من تسجيل هدف التعادل بعد عرضية دوجلاس لويز من مخالفة.

شوط المباراة الثاني، تمكن أستون فيلا من قلب النتيجة، بهدف أولي واتكينز بعد تبادل الكرة مع يوري تيلمانس، ليجد نفسه أمام مرمى فيكاريو ويسجل في الدقيقة 61.

حاول توتنهام حتى نهاية المباراة، ولكن لم يتمكن من تسجيل التعادل، قبل أن يسجل سون هدفًا في الدقيقة 85، لكن تقنية الفيديو ألغت هدفًا ثانيًا للكوري الجنوبي.

أكثر المباريات نحسًا للاعب الكوري الجنوبي كانت اليوم، لتتواصل من خلالها سلسلة النتائج السلبية لسبيرز، والخسارة الثالثة على التوالي بعد السقوط أمام تشيلسي ثم ولفرهامبتون.

توتنهام بهذه النتيجة يتوقف رصيده عند 26 نقطة ويتراجع للمركز الخامس، بينما أستون فيلا يصعد للمركز الرابع برصيد 28 نقطة، متساويًا في النقاط مع الثالث ليفربول.

أهداف مباراة توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي