سقط إشبيلية بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعته بـ ريال سوسيداد، ضمن الجولة 14 من الدوري الإسباني، على ملعب "أنويتا".

تقدم ريال سوسيداد بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة، بعد مخالفة نفذها أندير بارينيتكسا، لكن ديميتروفيتش حارس إشبيلية لم يتمكن من التعامل معها، وأسكنها مرماه بالخطأ بطريقة كوميدية.

في الدقيقة 22 سجل عمر صادق الدولي النيجيري، هدفًا عالميًا، بعدما مر من مدافعي إشبيلية وأطلق صاروخية في زاوية صعبة على الحارس ديميتروفيتش، ليتنهي الشوط الأول بالتقدم 2\0 لأصحاب الأرض.

طالع أيضًا.. راموس يوضح سبب رفضه التوقيع على قميص ريال مدريد

في الشوط الثاني تمكن يوسف النصيري هداف إشبيلية من تسجيل التعادل، بعد عرضية من بيدروسا من الجانب الأيسر، ليواصل المغربي التألق بالرأس.

ظل إشبيلية يبحث عن شن غارة من غارات ملوك الأندلس لإدراك التعادل، ولكن النادي الباسكي كان بالمرصاد، قبل أن تشهد الدقيقة 88 إثارة كبيرة.

تلقى راموس كارت أصفر في الدقيقة 82، وبعد 6 دقائق تدخل بقوة على برايس مينديز، وحصل على الإنذار الثاني، قبل أن يعترض سيرجيو على الكارت الأحمر.

عاد الحكم لتقنية الفيديو بعدما استدعاه المساعد، وبعد مشاهدة اللقطة، عاد وألغى البطاقة الصفراء، وأشهر الطرد المباشر في وجه سيرجيو راموس.

ليصبح سيرجيو راموس أول لاعب إسباني في التاريخ، يحصل على 30 بطاقة حمراء، وهي الثانية له مع إشبيلية.

قبل أن يشهر ميجيل أنخيل أورتيز ارياس حكم المباراة بطاقة حمراء ثانية، للإسباني خيسوس نافاس بعد اعتراضه بشكل غير لائق.

في النهاية سقط إشبيلية، وواصل سلسلة النتائج السلبية، ليكمل 7 مباريات دون تحقيق أي انتصار منذ أن فاز على ألميريا في سبتمبر.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ريال سوسيداد 25 نقطة في المركز الخامس، بينما إشبيلية يتراجع للمركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.