تغنى أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، بلاعب الفريق الحالي يوسف أوباما، وذلك بعد نجاحه في قيادة الفارس الأبيض للفوز على أبو سليم الليبي في الكونفدرالية.

واستضاف الزمالك نظيره أبو سليم على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في أولى جولات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" بفضائية "المحور": "أريد أن أشيد بـ أوباما، لأنه منذ أن عاد من السعودية يؤدي بشكل مُقنع ويريد أن يفعل شيئاً لنفسه وللزمالك".

بالفيديو | أوباما يقود الزمالك لفوز صعب على أبو سليم في افتتاح دور مجموعات الكونفدرالية

وأضاف: "عودته إضافة كبيرة جدًا، لاعب إمكانياته مختلفة ويجيد استلام وتمرير الكرة تحت ضغط، لأنه من أبناء النادي الذين تأسسوا بشكل جيد".

وأردف: "أوباما يقوم بدور هام جدًا في غرفة ملابس الزمالك، ووصل لمرحلة من النضج جيدة، ولم نسمع قط أنه يفتعل أي مشكلة في النادي عندما كان بعيدًا عن المشاركة، ودائمًا مُلتزم عندما تتاح له الفرصة يكون جاهزاً".

وتابع: "أوباما له دور كبير جدًا، ويتم تحضيره لشيء جيد في المستقبل، هو أحد قادة الزمالك، أول لاعب يحضر التدريبات، وهو نموذج محترم".

وأتم: "هناك لاعبون لا يحصلون على حقهم مثل أوباما، لاعبون لم يشتكوا من قبل ويتدربون بشكل جيد، وينتمون لنادي الزمالك ويعرفون قيمة النادي، أوباما نموذج مُشرف ومُنتج محترم، أوباما من اللاعبين الذين يملكون الـ DNA الخاص بالزمالك، لكن هناك لاعبين أخرين لا يفهمون ذلك".