أكد جواو كانسيلو لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على أهمية مواجهة بورتو، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يواجه بورتو غدًا الثلاثاء، على ملعب لويس كارمينيس، في إسبانيا، وكل فريق لديه 9 نقاط، والفوز لأي منهما، يضمن تأهله للدور الثاني.

طالع أيضًا.. ديكو: الوقت ليس مناسباً للحديث عن مستقبل كانسيلو وفيليكس في برشلونة

كانسيلو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال: "نعلم مدى أهمية المباراة للفريق، ستكون مواجهة صعبة للغاية، بل أمامنا شهر بالكامل مليء بالمباريات المهمة".

وأضاف: "لم نكن جيدين في المباريات الماضية، لكن ضد رايو كنا أفضل، لقد عاد لنا فرينكي دي يونج، وعدد من المصابين، علينا أن نفوز لاكتساب الثقة من جديد".

وعن انتقادات الصحافة، قال كانسيلو: "لا تؤثر علي شخصيًا، لأنني لاعب مخضرم وخضت العديد من المباريات وتعرضت للعديد من المواقف، علينا أن نعرف كيفية التعامل مع الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون الأصغر سنًا".

وأكمل لاعب برشلونة: "بورتو فريق عنيد، لقد سبب لنا صعوبات في لقاء الذهاب، نحن نعرفهم ونعرف مدربهم، ويجب علينا اللعب بشكل مكثف أمامهم، واستغلال كل نقاط الضعف".

وعن طريقة تشافي: "كل مدرب لديه طرق مختلفة في المباريات، أنا ممتن لـ جوارديولا لأنه جعلني لاعب أفضل، وممتن لـ تشافي لأن الأمور معه تسير بشكل جيد، ومستمتع بذلك منذ اليوم الأول. كما أنني ألعب الآن للنادي الذي دائمًا ما كنت أحلم بالتواجد فيه".

وعن لامين يامال، قال جواو: "لامين لاعب رائع، لديه موهبة مذهلة بالنسبة لعمره، ومع الخبرات التي سيكتسبها، سيكون واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، أحاول دائمًا أن أقدم له النصائح وأعطيه فرصة للتأقلم".