حدد المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، شروطه من أجل اختيار ناديه الجديد بعد الرحيل عن الوحدة الإماراتي قبل أيام قليلة.

وأعلن نادي الوحدة الإماراتي، الانفصال عن مدربه الجنوب إفريقي بسبب سوء النتائج في الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا بعد أشهر قليلة على التعاقد معه.

وكان موسيماني قد غادر الأهلي في يونيو 2022 ودرب أهلي جدة في دوري الدرجة الأولى السعودي في الموسم الماضي، ونجح في إعادته إلى مكانته في دوري روشن.

ولكن رحل الجنوب إفريقي مرة أخرى عن أهلي جدة بقرار من الإدارة السعودية التي تعاقدت مع مدرب سالزبورج السابق، ماتياس يايسله.

وارتبط موسيماني في الفترة الماضية بإمكانية تدريب كايزر تشيفز في بلده، وكذلك الزمالك في الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. وائل القباني: صلاح محسن يكذب بشأن تبرير إشارته لـ جمهور الأهلي

بيتسو موسيماني مع الأهلي

وتحدث موسيماني عن شروطه في تصريحات لاتحاد الصحفيين في جنوب إفريقيا، وقال: "نحن بحاجة أولًا إلى معرفة اسم الفريق، والمشروع الرياضي الذي ترغب فيه إدارة النادي".

وتابع: "كذلك معرفة ماذا يتوقعون منا كجهاز فني، رؤيتنا حول الفريق، ثم نقيم الأمر، هل الموضوع مثير للاهتمام؟ هل هو مشروع جيد؟".

وأضاف مدرب الأهلي السابق: "لا يتعلق الأمر بإرسال سيرتي الذاتية للأندية الراغبة في مدرب جديد، لا أتباهى، يمكنني الحصول على نادٍ جديد من الأسبوع المقبل إذا أردنا ذلك".

وواصل تصريحاته: "أولوياتي في الوقت الحالي، هي قضاء أعياد الميلاد في بلدي مع أسرتي، أريد أن أقضي بعض الوقت مع أولادي، سأحسم قراري بعد الإجازة".

وأتم: "ستكون أفضل فترة للعمل من جديد بعد أعياد الميلاد، إلا لو كان الأمر يستحق قطع الإجازة".