تحدث حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن بداية مشواره مع كرة القدم في القلعة الحمراء، ومعاناته في فترة الاحتراف في أوروبا، وكيف تمكن من تثبيت أقدامه مع فاينورد.

وقال حسام غالي عبر برنامج "الهدف" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "لا أحب الظهور كثيرًا، أظهر فقط عندما أريد أن أقول شيء، ومنصبي كعضو في مجلس إدارة الأهلي لا يتطلب مني الظهور كثيرًا، لكن إذا كنت مدير كرة من الممكن أن أظهر كثيرًا، أحب الإعلام ولكن لا أحب الظهور كثيرًا".

وتمنى لاعب الأهلي الأسبق الشفاء للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، معلقًا: "أتمنى من كل الجمهور أن يدعي للعامري فاروق إن ربنا يعافيه، التجربة صعبة وتأثرت جدًا بها، كنا فجأة نتحدث عنه صباحًا وفجأة سمعنا أنه سقط، كان صديقا لي ويتحدث معي ويقول إنه حزين ومُجهد ومضغوط هذه الفترة، والدنيا لا تستحق هذا، وبعدها تعرض للوعكة الصحية".

طالع | عامر حسين يحسم موعد نهاية الدوري المصري وكأس مصر

وانتقل للحديث عن مشواره في كرة القدم، قائلا: "أنا فخور بكل مرحلة في حياتي مررت بها، منذ أن كنت طفلا تركت بلدي وجئت إلى الأهلي في الاختبارات وصعدت للفريق الأول، واحترفت وكل مرحلة تعبت فيها وربنا ساعدني ونجحت".

وأضاف: "في الأهلي الموضوع لم يكن سهلا، كنت طفلًا وليس لدي فريق لسني، موّت نفسي وعمري ما اشتكيت، كنت أستمع جدًا وأحاول أن أنفذ التعليمات ولا أستمع للسلبيات، أنا أحب الكرة جدًا وألعب حبًا في الكرة والشهرة بعيدًا عن الأموال".

وأكمل: "نجحت في الأهلي وصعدت للفريق الأول واستمريت فيه 4 سنوات وبعد ذلك انتقلت إلى فينورد، الأمر كان صعبًا، 6 أشهر لم ألعب وكنت أعيش بمفردي في ظروف صعبة، حياتي كانت عبارة عن تدريب، وأتدرب بعد الفريق في الجيم، وألعب مع الفريق الثاني لكي أكون جاهزًا وقت استدعائي".

وتابع: "استمريت 6 أشهر وكنت أرى نفسي أفضل من الذين يلعبون، ولكن الفرصة لم تأت، حتى جاءت الفرصة عندما تعرض 3 لاعبين في مركزي للإصابة".

واستطرد: "تعرض أحد اللاعبين للإصابة ولعبت مكانه وتمسكت بالفرصة ولم أخرج من الملعب مرة أخرى، أقول ذلك للجيل الجديد الرحلة كانت صعبة ولم تكن سهلة، تمسكت بالفرصة ثم انتقلت إلى توتنهام".

واختتم: "فخور إن "العيل الصغير ده" بدون أي إمكانيات ولوحده ومن غير داعم ليه وصل لكابتن الأهلي ومنتخب مصر وعضو مجلس الإدارة، فخور إني تعبت واشتغلت على نفسي عشان أوصل للمرحلة دي".