تحدث جواو كانسيلو، نجم فريق برشلونة، عن فوزهم المثير في مباراة الأمس ضد بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتأهلهم إلى دور الـ16.

واستضاف ملعب "مونتجويك" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، حيث فاز برشلونة بهدفين لهدف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

كان برشلونة متأخرًا في النتيجة بهدف، قبل أن ينجح كانسيلو في تسجيل هدف التعادل، ويصنع هدف الفوز الذي سجله زميله جواو فيليكس.

وقال كانسيلو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد قلت بالفعل في مؤتمر صحفي إنها مباراة نهائية، فزنا بها، وكان هذا هو الشيء الأكثر أهمية، وتمكنا من وضع هذا الفريق في دور الـ16، وهو المكان الذي يستحق أن يكون فيه".

وأضاف البرتغالي: "عندما لا تأتي النتائج، فإن ثقة الجميع لا تكون كما هي، عندما تكون واثقًا، فإن كل شيء يسير على ما يرام، والعكس صحيح".

وواصل: "لدينا مجموعة من الأشخاص الناضجين والكبار والأصغر سنًا، على المستوى الشخصي، إنه أمر مذهل، نحن نستحق هذا الفوز، علينا الاستمتاع والراحة والتفكير في يوم الأحد ضد أتلتيكو مدريد".

وعن تغييره في الدقيقة 82 حيث أثار قلق جمهور برشلونة بعدما ظهر عليه علامات الألم العضلي، قال فيليكس: "في المباراتين مع منتخب إسبانيا ومباراتنا ضد فاييكانو شعرت بالفعل بثقل في أوتار الركبة".

واستطرد: "أعتقد أنه لا شيء، وسأفعل كل شيء لكي ألعب ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد".