أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، أحقية جمهور النادي الإيطالي في شعورهم بخيبة الأمل بعد خسارة الأمس أمام بوروسيا دورتموند، في دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "سان سيرو" مباراة الفريقين في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري الأبطال، حيث خسر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعقدت فرص ميلان في التأهل إلى دور الـ16، حيث سيلتقي مع نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة والأخيرة، في حين سيواجه باريس سان جيرمان نظيره بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا"مجموعة الموت".. ترتيب المجموعة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا

ويأمل ميلان فوزه أمام نيوكاسل يونايتد، في المباراة المرتقبة، مع خسارة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند من أجل التأهل.

وقال بيولي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" بعد اللقاء: "كانت هذه أمسية مخيبة للآمال بالنسبة لنا، كنا نعلم أن هذه فرصة كبيرة (لتعزيز إمكانية تأهلهم)، وهذا يثقل كاهلنا".

وأضاف: "الآن من واجبنا أن نذهب إلى نيوكاسل ونلعب مباراة جيدة ونحاول الفوز، لا يزال دوري أبطال أوروبا، إنها المباراة الأخيرة في المجموعة ولا تزال لدينا فرصة ضئيلة للتأهل".

وواصل: "من الصعب العثور على الكلمات الآن، كما أنني لا أعتقد أن المشجعين بحاجة إلى رسالة، من حقهم أن يشعروا بالغضب وخيبة الأمل، بينما من واجبنا أن نفعل ما هو أفضل، لأن هذا لم يكن الأداء الذي أردناه".

واختتم: "كل ما يمكننا فعله هو الفوز أمام نيوكاسل وبعد ذلك لا يصبح الأمر في أيدينا، لذلك سنحاول أن نفعل ما في وسعنا ونشعر بالأمل".