اكتسح نادي آرسنال الإنجليزي ضيفه لانس الفرنسي، بالفوز عليه بنتيجة 6/0، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

واستضاف نادي آرسنال فريق لانس الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "الإمارات" بمدينة لندن الإنجليزية.

اقرأ ايضاً.. آرسنال يحسم موقفه من رحيل رامسديل في انتقالات يناير

أهداف مباراة آرسنال ولينس في دوري أبطال أوروبا

في الشوط الأول وعند الدقيقة 13، افتتح كاي هافيرتز التسجيل بتمريرة حاسمة من جابريل خيسوس بالرأس ليضعها النجم الألماني في شباك الضيوف بالقدم اليسري.

وعزز جابريل خيسوس ثاني أهداف الجانرز بالدقيقة 21، وبعدها بثلاث دقائق نجح بوكايو ساكا في إحراز الهدف الثالث عند الدقيقة 24.

وعند الدقيقة 27 سجل جابريل مارتينيلي رابع أهداف أصحاب الأرض، ثم أضاف مارتن أوديجارد خامس أهداف الفريق الإنجليزي بالدقيقة 46، لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال بخماسية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، واصل آرسنال استحواذه على مجريات اللقاء، وسط استسلام تام من الفريق الفرنسي، وتحصل أصحاب الأرض على ركلة جزء بالدقيقة 86 نجح جورجينيو في ترجمتها إلى هدف سادس، لينتهي اللقاء بفوز كاسح لفريق آرسنال بنتيجة 6/0 على لانس الفرنسي.

وبهذا الانتصار، عزز آرسنال صدارته بالترتيب العام للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد لانس الفرنسي عند النقطة 5 بالمركز الرابع.

جدير بالذكر أن ارسنال قد حسم تأهله إلى منافسات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وحسم إيندهوفن الهولندي تأهله بالبطاقة الثانية عن المجموعة الثانية.