فرض اف سي كوبنهاجن الدنماركي، التعادل السلبي على مضيفه بايرن ميونخ الألماني، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحل نادي كوبنهاجن ضيفاً على بايرن ميونخ، على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضاً.. تقارير: بايرن ميونخ يفكر في بيع لاعبه.. وريال مدريد يراقب

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط استحواذ للفريق البافاري بنسبة تخطت 55% لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريق الدنماركي.

وفي الشوط الثاني، أجرى توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عدة تغييرات على رأسها ليروي ساني وسيرجي جنابري، في محاولة للبحث عن الهدف الأول في اللقاء.

ومع الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، تحصل بايرن ميونخ على ركلة جزاء لكن ألغيت من قبل غرفة "VAR"، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد بايرن ميونخ عند النقطة 13 في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، فيما ارتقى رصيد كوبنهاجن إلى النقطة 5 بالمركز الثاني، متساويًا مع جالطة سراي صاحب المركز الثالث، ويأتي مانشستر يونايتد رابعًا برصيد 4 نقاط.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد حسم تأهله إلى منافسات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ولم تحسم البطاقة الثانية حتي الان وسط صراع بين كوبنهاجن وجالطة سراي بالإضافة إلى مانشستر يونايتد بالمجموعة.