أكد نجم آرسنال الإنجليزي، بوكايو ساكا، أنه لم يكن سعيدًا بعدم المشاركة بشكل كامل أمام لانس، موضحًا أن الجانرز استحق أن يكون في صدارة المجموعة والتأهل لمنافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واكتسح نادي آرسنال الإنجليزي ضيفه لانس الفرنسي، بالفوز عليه بنتيجة 6/0، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضاً.. بالفيديو | آرسنال يكتسح لانس بسداسية نظيفة ويهدي إيندهوفن بطاقة التأهل في دوري أبطال أوروبا

وقال بوكايو ساكا في تصريحات صحفية عقب المباراة عبر شبكة "BBC": "الجميع سعداء حقًا، إنها المرة الأولى التي نعود فيها إلى دوري أبطال أوروبا منذ فترة وقد تأهلنا قبل مباراة متبقية، عندما نظرنا إلى مجموعتنا للمرة الأولى، أردنا إنهاء الموسم في الصدارة، لقد فعلنا ذلك لذا يمكننا أن نكون فخورين".

وأضاف ساكا: "لم أكن سعيدًا حقًا بالخروج، أردت أن ألعب 90 دقيقة، أنا أفهم قراره (مدرب أرسنال)، الآن أركز على ولفرهامبتون، وأريد أن أبذل قصارى جهدي في تلك المباراة، لن أنسى أبدًا الظهور الأول لي قبل خمس سنوات لقد كان يومًا باردًا مثل هذا، لقد مررت بالكثير داخل وخارج الملعب منذ ذلك الحين".

وأشار النجم الإنجليزي: "أحاول أن أكون على طبيعتي، لكن عندما تتجاوز الخط الأبيض، فأنت في مواجهة خصمك، وأبذل قصارى جهدي لأكون أفضل منه، كل ما يجب علي فعله للفوز، أفعله".

وبهذا الانتصار، عزز آرسنال صدارته بالترتيب العام للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد لانس الفرنسي عند النقطة 5 بالمركز الرابع.

جدير بالذكر أن آرسنال حسم تأهله إلى منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ورافقه إيندهوفن الهولندي بالبطاقة الثانية عن المجموعة الثانية.