تحدث كاميني حارس مرمى منتخب الكاميرون الأسبق، عن ذكرياته أمام الجيل الذهبي لمنتخب مصر وملاقاته في بطولة كأس أمم إفريقيا 2008.

وقال كاميني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ام بي سي مصر": "سعيد بتمثيلي منتخب الكاميرون ولدي ذكريات قد تكون مؤلمة لنا وتكون سعيدة للمصريين، نحن خسرنا في نهائي كأس أمم إفريقيا 2008".

وأكمل: "الأمور كانت صعبة في ذلك التوقيت أمام المنتخب المصري، ومنتخب مصر دائمًا فريق كبير، مصر لديها جيل جديد في وجود محمد صلاح".

وأردف: "منتخب مصر خسر النهائي أمام السنغال وهم دائمًا يحاولون أن يكونوا في المربع الذهبي، أنا حاليًا لا أشاهد الدوري المصري لأنه لا يوجد وقت لدي".

وبسؤاله عن أكثر مهاجم في مصر كان يحذر منه ويستعد له جيدًا قبل المباريات، قال: "لدي احترام لكل اللاعبين، أركز على كل الفريق، لا يمكن لأحد أن يلعب منفردًا".

وتابع: "مباراتنا أمام مصر أسوا ذكري لي مع منتخب الكاميرون، حاولنا أن نصل للنهائي لأننا كنا نلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا وعندما يفوز المنافس يجب أن تصفق لهم".

واختتم: "أرشح منتخب الكاميرون للفوز بكأس أمم إفريقيا، ويوجد السنغال فريق عظيم ومصر والمغرب، لا يمكن أبدًا أن ننسى الجزائر وساحل العاج، ستكون بطولة عظيم وسنستمتع بها".