أشاد أحمد سامي مدرب نادي سموحة، بأداء فريقه أمام الأهلي، في المباراة التي انتهت مساء الثلاثاء بالتعادل سلبيًا، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أنه يتمنى ضم أحد لاعبي المارد الأحمر، بينما ليس بحاجة للاعب آخر.

وقال أحمد سامي لقناة "ETC" الفضائية: "التعادل أمام الأهلي ليس إنجاز، قدمنا أداءً جيدًا في اللقاء".

وصرح بشأن غياب بيرسي تاو وكهربا عن المباراة: "بيرسي تاو من أهم اللاعبين في الأهلي، كهربا لاعب متميز ومن الجيد أنه لم يشارك لأنه محظوظ جدًا في مواجهاته ضد سموحة".

وأكمل: "هناك لاعبون من الأهلي أرغب في ضمهم على سبيل الإعارة في يناير بكل تأكيد، محمد الضاوي كريستو لاعب جيد، إذا انتقل لسموحة على سبيل الإعارة سيدخل المنافسة مع باقي نجوم الفريق، لا أرغب في التعاقد مع محمد زعلوك في ظل توافر لاعبين آخرين في خط الهجوم".

وختم حديثه: "لم يتم ترشيح اسمي لتدريب منتخبات الناشئين والشباب، لكن تم إجراء مفاوضات معي لتولي تدريب منتخب مصر الأولمبي قبل وصول ميكالي، هناك بعض المطالب لم يتم قبولها من جانب اتحاد الكرة والأمر لا يتعلق بالجانب المادي".

وبات سموحة في المركز التاسع في سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، حصدها من انتصارين و3 تعادلات بينما تلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباك الفريق السكندري 9 أهداف.

وفقد الأهلي بالتعادل أمام سموحة، فرصة تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ليحتل المركز الثاني برصيد 14 نقطة بعد خوض 6 مواجهات.

اقرأ أيضًا..الأهلي يُعلن تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط وكولر

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة مع يانج أفريكانز التنزاني، على ملعب الأخير في إطار لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.