كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رد فعل القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، تجاه أداء لاعبي الفريق أمام نيوكاسل الإنجليزي في منافسات دوري أبطال أوروبا، وما فعله بين شوطي المباراة.

وتقدم نيوكاسل أولاً بهدف أمام باريس سان جيرمان، وفي نهاية المباراة تحصل الفريق الفرنسي على ركلة جزاء مثيرة للجدل، تعادل منها كيليان مبابي لفريقه، لتحسم المباراة بنتيجة 1-1، في الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وحسبما أفادت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، نزل ناصر الخليفي إلى غرفة تبديل الملابس للتحدث أمام لاعبي باريس سان جيرمان، رغم معاناته من بعض المشاكل في الحركة بسبب إجراء جراحة في الغضروف المفصلي للركبة.

اقرأ أيضًا | يويفا يتخذ قرارًا بشأن حكم الفار في مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل

وأشار التقرير إلى أن رئيس باريس سان جيرمان، المعروف أيضًا بغضبه، لم يضرب الطاولة بقبضته، بل على العكس تمامًا، وجه كلمات التشجيع، خاصة للاعبي الفريق الشباب.

ولم يضمن باريس سان جيرمان تأهله بعد من دور المجموعات، وينتظر الفريق الفرنسي مباراة مصيرية خارج ملعبه أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعات.

وضمن بوروسيا دورتموند تأهله بالفعل، حيث يتصدر مجموعته بـ10 نقاط، ويليه باريس سان جيرمان بـ 7 نقاط، ثم ميلان ونيوكاسل بـ5 نقاط لكل فريق.