تحدث يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد عن تطور أداء فريقه، والمباراة المرتقبة أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

ويستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة برشلونة يوم الأحد القادم ضمن مباريات الدوري الإسباني "الليجا".

وقال أوبلاك في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الواضح أن كرة القدم تتطور، وكذلك اللاعبون أنفسهم".

وأضاف: "أود أن أقول إننا نلعب بشكل مختلف بعض الشيء مقارنة بما فعلناه في الماضي، وهو أمر طبيعي تمامًا، الحقيقة هي أننا نقوم بالأمور بشكل جيد للغاية، وعلينا أن نستمر على هذا المنوال لأنه المهم جدًا هو المباراة المقبلة، كما يقول سيميوني".

وتابع أوبلاك الحديث وأشاد بزميله أنطوان جريزمان والذي سجل 13 هدفًا حتى الآن في هذا الموسم، 9 منها في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا | جواو فيليكس: المسؤولية في برشلونة أكبر من أي نادِ آخر

وأردف: "أعتقد أن جريزمان سيمارس قدرًا كبيرًا من التأثير (يوم الأحد أمام برشلونة) لأنه في حالة بدنية مثالية، وأنا متأكد من أنه سيكون لدينا المزيد من الإمكانيات للفوز بالمباراة بفضله، أعلم أنه سيلعب بأفضل ما يمكنه مع الفريق".

وعن تطور أسلوب أتلتيكو مدريد، واصل أوبلاك: "لم يكن لدينا هذا النوع من الأسلوب من قبل، لكنني ألعب لأتلتيكو مدريد منذ عدة سنوات، التطور هو شيء عليك القيام به".

واستطرد: "عضلاتك لا تعاني كثيرًا عندما تمرر الكرة إلى المدافع مقارنة عندما يتعين عليك ركل الكرة إلى الجانب الآخر من الملعب، يعجبني هذا التغيير، ونحن نبذل قصارى جهدنا حتى نتمكن من الفوز بالنقاط الثلاث".

وأكد أوبلاك، الذي يلعب موسمه العاشر في أتلتيكو مدريد، أن أفضل مباراة واجهها مع برشلونة كانت في 2015، بوجود ميسي ولويس سواريز ونيمار في خط الهجوم.

وأوضح: "لقد تغير برشلونة في هذه السنوات، برشلونة الذي لعب أجمل كرة قدم ربما كان في عامي 2015 و 2016، عندما كان جيدًا جدًا، أقوى برشلونة منذ وصولي هو ذلك الذي في السنوات الثلاث الأولى التي لعبت فيها مع أتلتيكو مدريد".