أكد جواو فيليكس، لاعب فريق برشلونة، خصوصية مواجهة ناديه الأساسي أتلتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الإسباني.

كان فيليكس قد انضم إلى برشلونة قادمًا من أتلتيكو مدريد، على سبيل الإعارة في سبتمبر الماضي.

ويلتقي الفريقان في قمة منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني مساء الأحد، على ملعب "مونتجويك".

وقال فيليكس في تصريحات نشرتها شبكة "إسبن" العالمية: "بالتأكيد أنا أُفضل الأسلوب الهجومي في برشلونة، أنا وجميع اللاعبين، إذا سألت جميع اللاعبين، وإذا سألت أيضًا لاعبي أتلتيكو، فمن المؤكد أنهم يفضلون اللعب لفترة أطول في الهجوم، إذا لم يقولوا هذا، فهم يكذبون".

وأضاف: "بالطبع، جميع اللاعبين يريدون الهجوم، يريدون الحصول على الكرة وتسجيل الأهداف".

وواصل: "إنها مباراة خاصة بالنسبة لي، كان أتلتيكو منزلي في السنوات الأربع الماضية وأمضيت أوقاتًا جيدة هناك، من الرائع دائمًا اللعب ضد زملائي القدامى، سيكون من الجيد رؤيتهم مرة أخرى ونرى كيف سنلعب ضدهم".

وأردف: "أود أن أقول إن دي بول هو اللاعب الذي أرغب في اللعب ضده كثيرًا، لأنه مزعج للغاية في الملعب، في السنوات القليلة الماضية كنت في فريقه، لذا فهذا جيد، لكن رؤيته من الخارج مزعج للغاية، أريد أن أرى كيف سيتصرف معي وكيف سيكون رد فعله".

اقرأ أيضًا | مباريات برشلونة في شهر ديسمبر 2023.. مواجهة ساخنة أمام أتلتيكو مدريد

وأوضح: "متحمس لرؤيته لأنه شخص جيد جدًا في الملعب، الآن أريد أن أرى كيف سيكون الأمر عندما تلعب ضده".

وأكد فيليكس أهمية التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي، حيث قال البرتغالي: "كان الأمر مهمًا جدًا للفريق وللنادي وللجماهير لأننا لم نلعب أفضل ما لدينا في المباريات الأخيرة".

واستمر: "لقد كان انتصارًا مثاليًا لنا جميعًا، للفريق والمشجعين، والآن نحن متحمسون لمواجهة أتلتيكو لأن الليجا صعبة دائمًا".

واستطرد: "دائمًا ما يتنافس برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو على اللقب، وفي بعض الأحيان تكون الفرق الأخرى متقاربة، هذا العام هناك جيرونا، كما يلعب ريال سوسيداد بشكل جيد للغاية، وفي بعض السنوات كان هناك إشبيلية أو فالنسيا".

واستأنف: "ستكون معركة جيدة، هذا ما نحبه وأعتقد أنه عندما تذهب إلى المباريات وأنت تعلم أنه عليك الفوز، فإن الانتصارات تولد المزيد من الثقة والسعادة".

وعن مستقبله، قال: "سعيد جدًا في برشلونة، أنا أتأقلم بشكل جيد للغاية، وأشعر أنني بحالة جيدة وكذلك عائلتي، دعونا نرى ما سيحدث في عام 2024".